مايكروسوفت تختار متجر أوبرا ليصبح المتجر الرسمي لهواتف نوكيا

gsmarena_001

يوماً بعد يوم تستمر مايكروسوفت في تحرير علامة نوكيا التجارية من نوكيا نفسها .. حيث أعلنت أوبرا اليوم أنها وقعت إتفاقاً مع مايكروسوفت يقضي بأن يصبح متجر أوبرا Opera Mobile Store هو المتجر الرسمي لكافة هواتف نوكيا التي تعمل بنظام اندرويد مثل نوكيا X وبعض الاجهزة العاملة بنظام سيمبيان .

واضافت اوبرا في بيانها أن هذا التغيير سيبدأ في الربع الأول من العام 2015 وذلك من خلال مايكروسوفت الشركة التي وقعت هذه الاتفاقية حيث سيصبح متجر اوبرا هو المتجر الافتراضي في الاجهزة المعنية لتحميل التطبيقات والالعاب وغيرها .

اما مايكروسوفت فقالت في بيانها بأنها سعيدة بهذه الخطوة التي تأتي دعماً لأجهزة نوكيا الكلاسيكية التي لاتزال تحقق مبيعات عاليه في جميع أنحاء العالم ! مؤكدة في نفس الوقت انها مستمرة في دعم هذه الاجهزة وملتزمة بتوفير تجربة مميزة للمستخدمين .

يذكر ان مايكروسوفت في وقت سابق كانت قد أعتمدت متصفح أوبرا كمتصفح إفتراضي على أجهزة نوكيا وتأتي خطوة الاستعانة بمتجر أوبرا كخطوة جديدة للإستفادة من ماتقدمه أوبرا عبر متجر تطبيقاتها الذي يملك أكثر من 300 الف تطبيق ويدعم اكثر من 7500 جهاز حيث تتوقع الشركة ان يصبح ثالث أكبر متجر في عدد التنزيلات بعد إنتقال كافة مستخدمين هواتف نوكيا إليه .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك