مؤسس تويتر يُطلق تطبيق Super لمُشاركة الرأي

superapp

يُعتبر دخول تويتر البورصة الأمريكية هو قمة النجاح لموقع التدوين المُصغّر، على الأقل طبقًا لما يفعله Biz Stone أحد المؤسسين للموقع، الرجل يشعر ببعض الراحة تجاه تويتر، ما جعله يُطلق شركة أخرى ناشئة باسم Jelly والتي أطلقت بدورها تطبيق سؤال وجواب بشكل عصري يحمل اسم الشركة. اليوم أطلقت الشركة تطبيقها الثاني باسم Super وهذه المرة بفكرة تتناول مُشاركة آراء المُستخدمين.

يوجد بالفعل الكثير من تطبيقات مُشاركة الرأي على متاجر التطبيقات لكن الجديد في Super إضافة الصور إلى النصوص بشكل ترفيهي أكثر منه احترافي. المميز في الصور على التطبيق هي طريقة عملها التي تُشبه انستاجرام بشكل كبير، فيمكنك مثلًا النقر الثنائي للإعجاب بأحد الصور.

super-app

مع إطلاق التطبيق قام Biz Stone بنشر مقالة على موقع ميديم – الذي أسسه أيضًا! – يوضح فيها طريقة عمل التطبيق والفكرة من إطلاقه، وقد ذكر كلمة “ترفيه” كثيرًا في هذه المقالة ما يُشير إلى الهدف من هذا التطبيق بشكل واضح. هذا ولم يُلاقي تطبيق Jelly الذي أطلقته الشركة في وقت سابق النجاح المرغوب به، وبشكل شخصي، حذفت التطبيق بعد أيام قليلة من استخدامه، هل تستخدمه أنت؟

على أي حال، تطبيق Super متوفر حاليًا على كُلاً من الآيفون والأندرويد عبر متجر التطبيقات وقوقل بلاي، جرّبه ودعنا نعرف رأيك في التعليقات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك