طريقة تكرار الواتساب وانستغرام و مسنجر بلاك بيري بدون جيلبريك

Capture

من المعروف أنه لايمكنك تثبيت البرامج على أجهزة آبل أكثر من مرة واحدة، فلو كان لديك حسابين انستغرام مثلاً عليك كل مرة تسجيل الخروج من حساب وإعادة الدخول لحساب آخر في نفس التطبيق. أو بالطبع عليك القيام بكسر الحماية المعروف بإسم جيلبريك وبالتالي التصرف على راحتك والخروج من قيود آبل.

المطور السعودي عثمان العميري تمكن من الوصول إلى ما يعرف بتكرار البرامج وبدون جيلبريك، وقام بعمل تكرار لكل من انستغرام و الواتساب و مسنجر بلاك بيري بحيث يمكنك تنصيب نسخة إضافية من التطبيق إضافة للنسخة الأساسية وبالتالي العمل على حسابين مختلفين بنفس الوقت.

وطمأن عثمان أن تكرار البرنامج آمن ولا يصل إلى معلومات المستخدمين أو الرقم السري، حيث أنه قام بمجرد سماح وقبول التطبيق كتطبيق من المتجر أما الإرسال والإستقبال فهو يتعلق بالشركة صاحبة التطبيقات وهي مشفرة بدرجة قوية.

على كل حال فإن العملية إن أردت القيام بها فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك، وعلى الرغم من أنها نجحت مع عدة مستخدمين لكن لا أحد يتحمل المسؤولية عنك. والطريقة تعمل على نظام iOS 8 وإن كنت تملك جيلبريك في جهازك يجب حذف أي أداة لمزامنة التطبيقات appsync.

لتحميل تكرارات البرامج عليك الدخول من جهاز آبل الذي تود تركيبها عليه وستلاحظ أنها ستنزل بأيقونة تصميمها بلون مختلف عن الأساسي مع إضافة رقم 2 للإسم لتمييزه.

تكرار الواتساب ، تكرار مسنجر بلاك بيري ، تكرار انستغرام

المصدر