انتبه قبل شراء هاتف ون بلس ون

oneplusone

اشتهر هاتف ون بلس ون الصيني بفضل سعره المُنخفض مقارنة بالعتاد الداخلي الرائد الذي يأتي به، لكن طبقًا لشكاوي المُستخدمين مؤخرًا، ينبغي أن تحذر قبل شراء هاتف من شركة ون بلس. فالشركة الصينية تجاهلت الكثير من شكاوي المُستخدمين حول عيوب الصناعة ولم تُعيرهم أي انتباه.

إذا كنت مُصرّ على طلب هاتف ون بلس ون ادعو الله أن يأتيك الهاتف بدون عيوب صناعية، فطبقًا لتعليقات من مستخدمي الهاتف على Reddit ومجتمع الدعم الفني في ون بلس، تم تجاهل المستخدمين الذين وصلهم جهاز معطوب، خاصةً عند تقديمهم طلبات استرجاع نقودهم أو استبدال الهاتف.

على سبيل المثال: أحد مستخدمي ون بلس ون وصله الجهاز مع مشاكل في الصوت، وعندما حاول الاتصال بدعم ون بلس لإصلاح هذه المُشكلة قاموا بإرسال ملف فلاش إلى الجهاز أدى إلى مسح جميع البيانات عليه، لكن للأسف لم ينجح ذلك في حل المُشكلة، وعندما سأل بخصوص استبدال الجهاز أو استعادة أمواله، لم يأتي الرد من ون بلس.

تتعدد الأمثلة المُشابهة للمثال بالأعلى عند زيارة منتديات الدعم الفني في ون بلس، فالكثير من الطلبات التي قدمها المُستهلكين للدعم الفني لم يُرد عليها، واكتفت شركة ون بلس بالتجاهل في هذه المسألة. المُشكلة بالنسبة للشركة أنّ عُمرها مازال قصير ومُهدد بالانتهاء في أي لحظة، وربما يكون بطء استجابة الدعم الفني للمستهلكين بسبب زيادة الضغط عليها… على أي حال نتمنى أن تبدأ بتلقي طلباتهم والرد عليها، وإذا كنت تفكر بالحصول على واحد… انتظر قليلًا حتى يخرج رد رسمي من الشركة.

المصدر: 1 / 2