16 مطورًا يتخلّون عن دعم قوقل قلاس

قوقل قلاس

بعد أكثر من عام من استقبال قوقل دعم المطورين لنظارات قوقل قلاس الذكية، لم يكن هناك سوى 98 من التطبيقات التي اعتمدتها قوقل فقط. ومع ذلك، فإن النظارة تشق طريقها في مجال الرعاية الصحية، وغيرها من القطاعات.

وعلى الرغم من أن إطلاق قوقل قلاس ليس من المرجح أن يحدث هذا العام، كشفت قوقل أنها لا تزال ملتزمة بدعم نظاراتها على الرغم من تخلّي العديد من مطوري التطبيقات عن تطبيقاتهم في وقتٍ مُبكّر.

بلغ عدد المطورين الذين تخلوا عن تطبيقاتهم على قوقل قلاس نحو 16 مطورًا، تسعة منهم قالوا إنهم توقفوا عن العمل في مشاريعهم وتخلوا عنها بسبب عدم وجود عملاء أو ممولين. كما غادر ثلاثة من موظفي قوقل الرئيسيين من فريق عمل قوقل قلاس لينتقلوا إلى قطاع تطوير الأعمال. أما البقية فحالهم مجهول إلى الآن.

ربما السؤال الحقيقي ليس حول رأينا عن قوقل قلاس، لكن كيف لشخص أن يقوم بشراء وارتداء نظارة ذكية إلا إذا كانت تحتوي على تطبيقات لجعل هذا الجهاز القابل للارتداء نابضًا بالحياة؟ من الجيد أنه لا يزال هناك عشرة شركاء رسميين يسعون لاستخدام قوقل قلاس في مؤسساتهم مع مجالاتهم المختلفة، مثل الرعاية الصحية، والسفر، والزراعة، وغيرها مما يجعل قوقل قلاس قادرة على إضافة قيمة جديدة لتلك الصناعات.

المصدر: Reuters


تعليقات عبر الفيسبوك