Aviary تقدم مؤثرات وإضافات بقيمة 200 دولار مجاناً

Android-lighting

أطلقت Aviary تحديثاً جديداً لتطبيقها للتعديل على الصور وإضافة المؤثرات عليها يعتبر التحديث الأكبر منذ بدء تعاونها مع Adobe. التطبيق المحدث متوفر على نظامي الأندرويد و iOS ويتيح للمستخدم تحرير الصور وإضافة التعديلات والتحسينات بلمسة واحدة بالإضافة للملصقات والآن قدمت مجموعة من المؤثرات بقيمة 200 دولار مجاناً عبر التطبيق مع خدمات المزامنة Creative Cloud sync.

وعبر تسجيل دخولك إلى التطبيق بحساب أدوبي يمكنك مزامنة كل التعديلات والإضافات والمؤثرات وغيرها من العناصر والإطارات التي تقوم بتنزيلها وإضافتها للصور. وستستفيد بهذه المزامنة حفظها بشكل آمن ودائماً بالتالي لن تقلق لو قمت بمسح بيانات جهازك كما يمكنك استخدامها في تطبيقات اخرى لتحرير الصور متوافقة مع سحابة أدوبي.

وقررت Aviary منح المستخدمين مجموعة من المؤثرات والملصقات و الإطارات وغيرها مجاناً ويمكنك الإحتفاظ بها في السحابة وهذا العرض ساري حتى نهاية الشهر لذا انطلق واحصل على ما قيمته 200 دولار مجاناً.

كما ستضيف الشركة بشكل مستمر مجموعات أكثر من المؤثرات Overlays لإستخدامها في تعديل الصور لجعلها مناسبة لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية لاسيما انستغرام.

وبناءاً على طلب المستخدمين فإن أداة vignette تجعل عملية إضافة الظلال أو الإضاءة على نقطة معينة في الصورة سهلة للغاية إضافة إلى دعم حجم التظليل أو الإضاءة بقياسات معينة تريدها وكذلك تغيير الكثافة والشكل.

وأصبح هناك أدوات جديدة للتعديل على الصور تتضمن تسليط الضوء والتظليل و التلاشي والتصبيغ على كامل الصورة,

وخصت Aviary تطبيقها على iOS بميزة فرشاة الرسم حيث تأتي مع تقنية فرشاة إعادة الرسم والتي تجعل عملية الرسم على الصور تبدو وكأنها أكثر واقعية.

تحميل Aviary على الأندرويد و iOS.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك