مايكروسوفت تطلق إصدارًا جديدًا من سكايب للمحادثات من خلال المتصفح

سكايب على متصفحات الويب

دائمًا ما تقوم شركة مايكروسوفت بتحسين تجربة مستخدمي سكايب من خلال إطلاق مميزات جديدة بصورة منتظمة في كل فترة، ونظرًا للتحديث الذي أطلقته اليوم، يبدو أننا سنرى زيادة في عدد مستخدمي سكايب، بعض النظر عن منصة التشغيل التي لديهم.

أطلقت مايكروسوفت اليوم إصدار سكايب لمنصة الويب، وهي خدمة جديدة تسمح للجميع بالدردشة مع الأصدقاء والعائلة وجهات الاتصال الأخرى دون تثبيت أي تطبيق. فالأمر كله يعمل من خلال متصفحاتكم فقط، مع واجهة سكايب المألوفة لدى الجميع.

وكما هو الحال مع مستخدمي سكايب، يكفي لتسجيل الدخول استخدام حساب مايكروسوفت أو حساب سكايب، ومن ثمّ الاستفادة من جميع المميزات المتوفرة في التطبيق على المنصات الأخرى، مثل ويندوز، ولينكس، وماك، وأندرويد، وغيرها.

من الواضح أن الجدمة الجديدة ستتوافر مجانًا، ويُمكن للجميع الوصول إليها ببساطة عن طريق الموقع الرسمي لسكايب، وتسجيل الدخول باستخدام حساباتهم.

لكن للأسف، ذكرت مايكروسوفت أن إصدار سكايب على متصفحات الويب غير متوافر حاليًا إلا لعددٍ محدودٍ من المستخدمين، على أن يتم إطلاقه تدريجيًا لعددٍ أكبر خلال الأسابيع المقبلة.

وسيحصل على الخدمة جميع مستخدمي كافة المتصفحات بأنواعها، بغض النظر إذا كان متصفحكم هو إنترنت إكسبلورر، أو قوقل كروم (ويندوز)، أو فايرفوكس، أو سفاري. وبالإضافة إلى ذلك، قالت الشركة “أي متصفح تفضلونه” سيُمكّنكم للوصول إلى الخدمة الجديدة.

يجب الإشارة إلى أن سكايب على الويب لا يزال في مراحله التجريبية، لذلك من الممكن أن يشهد مستخدموه الأوائل عددًا من المشاكل والأخطاء البرمجية في بداية الأمر.

المصدر: Skype


تعليقات عبر الفيسبوك