مايكروسوفت تبيع 10 مليون إكس بوكس ون في الولايات المتحدة

xbox-one

طبقًا للمدونة الرسمية للإكس بوكس ون، شهدت منصة الألعاب الشهيرة ارتفاعًا في المبيعات خلال الأسابيع الماضية، بفضل التخفيضات الكبيرة التي قامت بها مايكروسوفت وبدء إطلاق الألعاب الجديدة على المنصة.

حيث يأتي ارتفاع مبيعات إكس بوكس ون بالتزامن مع إطلاق مايكروسوفت النُسخة الأحدث من لعبتها الحصرية Halo: The Master Chief Collection، هذا بالإضافة إلى بدء إطلاق ألعاب الشركات الأخرى على المنصة، مثل لعبتي COD: Advanced Warfare و Assassin’s Creed Unity. وساعد انخفاض سعر المنصة إلى 349 دولار في الولايات المتحدة في هذه الزيادة الكبيرة.

وفي حديثه عن أرقام مبيعات إكس بوكس ون قال يوسف مهدي، نائب رئيس الشركة للأجهزة والاستوديوهات “مع اتجاهنا نحو موسم عطلات مزدحم، قاد إكس بوكس ون مبيعات الجيل الثامن من منصات الألعاب – في إشارة إلى المنافسين مثل بلاي ستيشن 4 – في الولايات المتحدة خلال الأسبوعين الماضيين. باختصار، لقد بعنا لتجار التجزئة أكثر من 10 مليون جهاز إكس بوكس ون”.

تأتي هذه الزيادة في الوقت الذي تضغط فيه سوني بمنصتها الأكثر مبيعًا – عند حساب جميع دول العالم – بلاي ستيشن 4، ونيتها تقديم عروض جديدة مع اقترابنا من موسم العطلات في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك