فيس بوك تطلق دليل الأماكن للتعرف على أماكن جديدة حول العالم

اماكن فيس بوك

أطلقت فيس بوك ميزة جديدة على الشبكة الاجتماعية اليوم تتيح لك التعرف على أكثر الأماكن اثارة للإهتمام في أي مدينة تريدها حول العالم. فقط اكتب اسم المدينة التي تود التعرف على أماكن تستحق منك الزيارة في صفحة دليل الأماكن وستعرض لك بعدها تبويبات يمكنك اختيار منها كالمطاعم والفنادق والمقاهي وأماكن الترفيه والجذب العامة والنوادي الرياضية ودور السينما وحتى المدارس والجامعات وغيرها الكثير.

وتستعرض الصفحة الرئيسية شريط للبحث كما هناك بعض الأماكن الشهيرة من مدن قريبة منك مع التقييمات واسمها، وفي الأسفل يمكنك الضغط على اسم أي مدينة من حول العالم لتظهر لك مباشرة كل الأماكن الشهيرة التي توجد فيها.

وستلاحظ أن نتائج البحث التي تظهر تكون مرتبطة بحسابك الشخصي، بالتالي لو قام أحد أصدقائك بتقييم بعض الأماكن وكتابة ملاحظاتهم عنها أو حتى زيارتها فإن ذلك سيظهر لديك ليعطيك مؤشراً عن رأيهم وتقييمهم له. وتستفيد فيس بوك من الصفحات التي قام المسؤولين عن تلك الأماكن بإنشائها و توصيفها بشكل صحيح لتظهر ضمن التصنيف الخاص بها.

ولن تكون هذه الميزة بديل عن محرك البحث التقليدي كما أنها لن تستبدل مواقع السفر، لكنها فرصة مناسبة للإستفادة من التجربة الاجتماعية وتقييمات أصدقائك لأماكن تهتم بزيارتها.

تعليقات عبر الفيسبوك