فيسبوك تُطلق Say Thanks لشُكر أصدقائك المُقرّبين

saythanks

في إطار سعيها لتقديم خدمات جديدة لمستخدميها، أعلنت الشبكة الاجتماعية الأكبر (فيسبوك) عن إطلاق ميزة جديدة باسم “قُل شُكرًا – Say Thanks” توفر للمستخدمين طريقة لشُكر الأصدقاء والمُقربون عبر فيديو تلقائي من صُنع فيسبوك يُمكن للمستخدم التحكم في المواد التي تظهر عليه.

لإنشاء فيديو “قُل شكرًا – Say Thanks” سيتوجب عليك زيارة الرابط facebook.com/thanks، كي تظهر لك قائمة بأصدقائك على فيسبوك يُمكنك الاختيار من بينها الصديق أو زميل العمل الذي ترغب بقول شكرًا له! ثم تقوم فيسبوك تلقائيًا بإنشاء فيديو أولي يُمكنك التحكم بالمواد المعروضة عليه، من صور ومنشورات قام الصديق بنشرها وحده أو أشار لك فيها. كما يُمكنك الاختيار بين قالبين لعرض الفيديو.

بعد انتهائك من فيديو Say Thanks من فيسبوك يُمكنك الضغط على زر المُشاركة وكتابة رسالة نصية قبل النشر تقول فيها ما يأتي ببالك حول صديقك الذي أنشأت له الفيديو. بعد النشر، سيظهر الفيديو على التايم لاين الخاص بصفحتك مع إشارة لصديقك الموجود بالفيديو.

جدير بالذكر أنّ الخدمة متوفرة للغات الأجنبية فقط – لا يوجد دعم للعربية – وتبدأ بالإطلاق من اليوم حول دول العالم المُختلفة على كُلاً من سطح المكتب، والجوال. هل هُناك شخص مميز لديك على فيسبوك؟ ربما يكون هذا الوقت المناسب لشُكره 🙂

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك