بلاك بيري تُروج لهاتف بلاك بيري كلاسيك على متجر التطبيقات

BlackBerry-Classic

بدأت بلاك بيري الكندية سياسة جديدة منذ فترة تقضي بالتركيز على المجال الذي تُبدع فيه الشركة منذ نشأتها… هاتف ذكي مع لوحة مفاتيح. ضمن هذه السياسة أعلنت الشركة عن هاتفي بلاك بيري باسبورت بحيث تكون لها حصّة في السوق العصري، وبنفس الوقت أعلنت عن بلاك بيري كلاسيك لمُحبي التصميم الأصلي والحصري لهواتف بلاك بيري.

وبعد إطلاقها لهاتف باسبورت يبدو أنّ الوقت قد حان لإطلاق أخيه الأصغر، حيث ظهر إعلان ترويجي من بلاك بيري عن هاتف بلاك بيري كلاسيك على متجر تطبيقات عالم بلاك بيري عند الدخول إليه باستخدام بعض أجهزة بلاك بيري مثل Z30.

وتهدف الشركة من هاتف بلاك بيري كلاسيك تقديم تجربة استخدام تليق بمستخدم بلاك بيري الأصلي، لذا من المتوقع – في رأي الشخصي – أن تكون الأغلبية العُظمى من مالكيه من العاملين في قطاع الأعمال.

حتى الآن لم تُعلن الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف بلاك بيري كلاسيك، لكن طبقًا لبعض التقارير قد يخرج الهاتف في شهر ديسمبر القادم مع اقترابنا من موسم أعياد الميلاد في الولايات المتحدة الأمريكية.

أين أنتم يا عُشّاق البلاك بيري؟! هل لديكم النية لشراء بلاك بيري كلاسيك الذي يُقدّم تصميم الشركة العريق مع نظامها العصري بلاك بيري 10؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك