Rackspace تنضم إلى شبكة مايكروسوفت للخدمات السحابية

rackspace-cloud

أعلنت مايكروسوفت اليوم رسميًا عن انضمام شركة الاستضافة العالمية Rackspace إلى شبكة عُملاء منصة مايكروسوفت السحابية بحيث تستفيد من خدمات مايكروسوفت السحابية المُختلفة مثل Hyper-V، مركز النظام، ويندوز سيرفر، وحزمة Azure الشهيرة على جميع مراكز البيانات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تعليق على انضمام Rackspace إلى المجموعة قال نائب رئيس مايكروسوفت لمقدمي خدمات الاستضافة “مع استمرار نمو الطلب على الخدمات السحابية بوتيرة كبيرة، من المهم أن نتذكر عدم وجود مقياس واحد يناسب احتياجات الجميع. لهذا السبب نحن نعمل عن كثب مع شركائنا من مُقدمي خدمات الاستضافة مثل Rackspace، لتقديم حلول مرنة تجمع تقنيات مايكروسوفت بخبرتها وخدماتها المختلفة، بما يتيح للعملاء اختيار الوسائل التي تناسب احتياجات أعمالهم على أكمل وجه”.

على الجانب الآخر علّق أحد مسئولي Rackspace على الشراكة مع مايكروسوفت قائلًا “تقديم ودعم منصة مايكروسوفت السحابية عُنصر أساسي من استراتيجية الخدمات السحابية المُدارة لدينا، تعلمنا أنّ عملاءنا يرغبون في خدمات سحابية تعمل لديهم حقًا” وأضاف “اليوم نحن نُقدّم لكم الخيار بين أكثر من خدمة، جميعها مدعومة بدعم فني قوي، من خلال موظفين لديهم كل الاستعداد لجعل سحابتك تعمل من أجلك”.

برأي هي صفقة جيدة جدًا للمستخدمين والمطورين حول العالم، حيث تعتبر شركة Rackspace واحدة من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاستضافة بشكل عام، والخدمات السحابية بشكل خاص، ومع انضمامها لشبكة مايكروسوفت السحابية سيكون لدى المستخدمين الكثير من الخيارات الإضافية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك