يوتيوب تطلق خدمتها الموسيقية المدفوعة رسمياً

youtube music key

لم يستغرق الأمر سوى ساعات منذ تحدثنا اليوم عن توقيع يوتيوب اتفاقية ترخيص لجلب المزيد من الأغاني لخدمتها الموسيقية حتى أطلقتها رسمياً اليوم. وكما سرب سابقاً فإنها تحمل الأسم YouTube Music Key وتأتي بمزايا هامة من بينها تحميل الأغاني والتشغيل في الخلفية.. و بالطبع بدون اعلانات.

US desktop

وبدءاً من اليوم ستبدأ يوتيوب تعرض صفحة رئيسية مخصصة لخدمتها الموسيقية من خلال تبويب جديد في الأعلى Music وذلك عبر موقع الويب أو تطبيقاتها على الأندرويد و iOS. حيث تعرض الصفحة مقاطع الفيديو كليب المفضلة و قوائم تشغيل الأغاني بناءاً على اهتماماتك أو أكثر الأغاني شعبية على يوتيوب. كما يمكنك أيضاً اختيار قائمة تشغيل تناسب مزاجك أو التوقيت مثل أغاني الهدوء عند المساء أو الصخب عند الظهيرة أو أغاني حماسية للرياضة.

وقريباً ستبدأ يوتيوب بتنظيم كامل الألبومات والأغاني الخاصة بأي فنان تود الإستماع إلى أغانيه ومجموعته الكاملة، كما يمكنك تشغيل ألبوم كامل والسماع إلى أغاني عالية الجودة والدقة.

YouTube Music Key beta اسم الخدمة الموسيقية – التجريبية –  من يوتيوب وهي مدفوعة برسوم شهرية تبدأ من سعر ترويجي هو 7.99 دولار شهرياً ( سيرتفع لاحقاً إلى 9.99 دولار ) وسيتضمن أيضاً اشتراك بخدمة قوقل بلاي الموسيقية لتستمتع بأكثر من 30 مليون اغنية عبرها مع قوائم التشغيل وميزة التشغيل في الخلفية بدون الحاجة لإبقاء تطبيق يوتيوب يعمل وحتى تنزيل الأغاني للإستماع إليها بدون انترنت.

 

01ed_sheeran_album_framed edsheeransearch_framed (1)

المصدر