سامسونج تبيع 10,000 وحدة من ساعة Gear S في يوم واحد

Samsung_Gear S_Pure_White_2

أطلقت سامسونج مؤخرًا ساعتها الذكية المُرتقبة Gear S في كوريا الجنوبية – الوطن الأم للشركة – وطبقًا لتقارير من الصحافة هُناك استطاعت الشركة أن تبيع 10,000 وحدة منها خلال يوم واحد فقط من توفرها للمستهلكين.

وعلى العكس من أغلب الساعات الذكية الموجودة بالسوق، يُمكن لساعة Gear S أن تعمل بشكل مُستقل دون الحاجة للمزامنة مع هاتف ذكي، حيث زودتها سامسونج بتقنية اتصال الجيل الثالث وشريحة اتصال خاصة بها، لكن هذا لا يمنع بالطبع إمكانية مزامنة الساعة مع أحد هواتف جالكسي من سامسونج باستخدام تقنية بلوتوث 4.0.

تعمل ساعة Samsung Gear S بنظام تشغيل تايزن الذي تُشرف على تطويره سامسونج نفسها بدلًا من أندرويد وير، وتأتي بشاشة مُنحنية مقاس 2″ بوصة Super AMOLED بدقة 360 × 480 بكسل، مع مُعالج سامسونج إكسينوس ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز و512 ميجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة داخلية 4 جيجابايت، هذا كله مع بطارية سعة 300 مللي أمبير.

تحتوي ساعة Samsung Gear S أيضًا على مُستشعر لضربات القلب وباروميتر (مقياس الضغط الجوي) وبوصلة بالإضافة إلى مستشعر إضاءة UV. وبالإضافة إلى تقنية اتصال الجيل الثالث التي توفرها الساعة عبر شريحة الاتصال، يُمكنها أيضًا الاتصال بالإنترنت عبر تقنية الواي-فاي. وبالإضافة إلى سوق كوريا الجنوبية، أطلقت سامسونج الساعة في الأسواق الأمريكية عبر شركات الاتصالات هُناك.

عبرالمصدر

تعليقات عبر الفيسبوك