الأخبار

Lumia 830 يصل السعودية بكاميرا 10 ميغابكسل

Nokia-Lumia-830-hero1

أعلنت اليوم شركة مايكروسوفت عن طرح هاتف Lumia 830 بسعر قريب من المتناول في المملكة العربية السعودية يبلغ 1449 ريال سعودي والذي يأتي بمواصفات عالية.

ويأتي الجهاز بشاشة من قياس 5 بوصة بدقة 1280x720p من نوع IPS-LCD وتتيح القراءة بسهولة تحت أشعة الشمس، وزود بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Qualcomm Snapdragon 400.

ويحمل الجهاز ذاكرة عشوائية سعة 1 غيغابايت مع ذاكرة تخزين أساسية 16 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت. وعن إمكانيات التصوير فقد جاءت كاميرا الجهاز بعدسة كارل زايس بتقنية PureView وبدقة 10 ميغابكسل تدعم التثبيت البصري وفلاش LED، ويمكنها تسجيل فيديو بالدقة الكاملة بسرعة 30 إطار في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فهي منخفضة الدقة 0.9 ميغابكسل ويمكنها التصوير بدقة 720P.

ودعم الجهاز ببطارية من حجم 2200 ميلي أمبير ويدعم أيضاً الشحن اللاسلكي ومن المتوقّع طرح هاتف Lumia 830 في المملكة العربية السعودية لدى كل محلات التجزئة الإلكترونية بألوان متعددة، منها البرتقالي الساطع، والأخضر الساطع، والأبيض، والأسود.

‫8 تعليقات

  1. اخي ليش وقت اقرأ من الموقع بلاقي أخطاء كتير بالمعلومات يعني مثلا الجهاز هاد 5 بوصة مو 7 بوصة وكتير أخطاء باستمرار بتمنى ماعاد شوف أخطاء بالموقع لأنو الموقع جدا رائع

  2. نعتذر منك عزيزي كان خطأ مطبعي وتم تصحيحه، واضح من الصورة أنه هاتف وليس لوحي

  3. نعتذر منك عزيزي كان خطأ مطبعي وتم تصحيحه، واضح من الصورة أنه هاتف وليس لوحي

    والرجاء الإشارة لأية أخطاء اخرى تراها لأننا نحاول الدقة قدر الإمكان

  4. والله سعر مرره مبالغ .. ادفع 1449 على جهاز برام 1 جيجا

    اشتري لي جالكسي اس 4 ولا ام 7 ولا جي 2 ولا ايفون فايف سي ولا نيكسوس 5 ولا هواوي بي 7

  5. انا عندي لوميا ٨٢٠ صارلي سنة ونص
    الصراحة جهاز رائع وما عليه كلام
    و انصح اي حد انه،يجرب الويندوز فون
    سريع واعطاله قليلة وسرعته ما تقل مع الاستخدام وتنزيل البرامج زي اندرويد

  6. شكرا لك وبارك الله فيك على مجهودك لكن رجاءا لما تشرح اشرح بتدقيق ولا التسرع في الكلام والتجاوز في بعض النقاط رجاءااجعلت من الدرس فترة ضحك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى