تحديث أندرويد 5.0 قادم إلى هاتف LG G3 هذا الأسبوع

lg-g3-beat-1-800x420

بعد الشائعات السابقة بأنّ هواتف إل جي ستحصل على تحديث أندرويد 5.0 في نهاية العام، أعلنت الشركة الكورية رسميًا اليوم أنّ هاتفها الرائد LG G3 سيكون أول من يحصل على تحديث أندرويد 5 لولي بوب هذا الأسبوع بدءًا من بولندا، على أن تقوم الشركة بدفع التحديث في وقت لاحق لباقي الأسواق حسب الأهمية. وتُصبح إل جي بذلك أول مُصنّع هواتف ذكية يقوم بدفع التحديث إلى أحد أجهزته.

يأتي تحديث أندرويد 5.0 بالكثير من التحسينات للنظام على أكثر من صعيد، مثل تحسين التنبيهات وتغيير الإطار العام والألوان الخاصة بها، كما أصبحت تظهر على شاشة القفل الجديدة، كما أضافت قوقل في أندرويد 5 ميزة جديدة لزيادة الأمان والاتصال بين الأجهزة المختلفة، بحيث يُمنك فتح قفل LG G3 مثلًا باستخدام ساعات إل جي الذكية عبر تقنية البلوتوث. هذا مع العديد من المميزات الأخرى وفلسفة تصميم جديدة كُليًا من قوقل باسم Material Design رائعة للعرض على مُختلف الأجهزة والشاشات.

“إل جي ملتزمة تمامًا لإعطاء عملائنا أفضل تجارب الهواتف المُتاحة ودفع أندرويد لولي بوب إلى مالكي G3 في أقرب وقت ممكن هو أولوية قصوى” يقول رئيس شركة إل جي موبايل، وأضاف “سوف تجلب التحسينات والمميزات الجديدة في أندرويد 5.0 تجربة استخدام جديدة كُليًا إلى G3 وتجعله أفضل مما هو عليها بالفعل”.

إذا كُنت تملك هاتف LG G3 تفحّص هاتفك من الحين للآخر حتى يصدُر التحديث إليه، وصدقني سيختلف شكل النظام كثيرًا… للأفضل بكل تأكيد. ولا تدع الفرصة تمر قبل أن تُخبرنا عن تجربتك معه إنّ وصلك في التعليقات.

المصدر

  • حمدي حسن

    في انتظار التحديث بفارررررغ الصبر

  • Omar Rinchi

    يا حظكم يا أصحاب الجي ثري

تعليقات عبر الفيسبوك