الإستحواذ رسمياً على متجر إيفادي


ايفادي

أعلنت شركة الفلك للأجهزة الإلكترونية عن استحواذها على المتجر الإلكتروني إيفادي مما  يؤكد تقريرنا السابق وذلك في إطار توسعها بشكل أكبر في المملكة العربية السعودية.

وبحسب التقارير فإن حجم التجارة الإلكترونية في السعودية يقترب من 2.1 مليار ريال سعودي شهرياً. وأفادت مصادرنا الخاصة أنه وبموجب عملية الإستحواذ هذه سيقوم إيفادي بالتوسع بشكل أكبر في السوق الخليجي بالإضافة للسعودي حيث بدأ الإجراءات القانونية لذلك. وسيكون التوسع الخليجي بداية مع الكويت والإمارات ومن ثم التوسع لتغطية باقي دول الخليج.

كما يعمل إيفادي على إطلاق متجرين إضافيين أحدهم سيكون لاعب رئيسي في السوق لمنافسة أبرز المتاجر الإلكترونية وغير الإلكترونية في السعودية. والمتجر الآخر سيكون مخصص لخدمة قطاع الأعمال بشكل رئيسي ويسهل على معيدي البيع resellers أن يشتروا المنتجات عبر إيفادي كموزعين حيث يمكنها توريد كميات كبيرة والشحن السريع والسهل.

ولن يقتصر التوسع على نطاق دول الخليج بل أيضاَ توسع أكبر في الرياض ويبحث إيفادي عن شغوفين بالتجارة الإلكترونية ليكونوا لاعبين أساسيين في المتاجر القادمة.

وقال أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي في شركة الفلك للأجهزة الإلكترونية والتوريدات أن موقع إيفادي المتخصص في بيع لوازم و إكسسوارات أجهزة آبل تمكن من الريادة في السوق السعودي من خلال إضافة التحسينات المستمرة. وأضاف أن شركة الفلك تهدف إلى مواصلة النمو وتعزيز محفظة منتجات إيفادي الحالية وتنفيذ توسعات عالمية بالإضافة إلى التنويع في المستقبل.

وعن الإضافة التي ستقدمها الفلك لإيفادي أوضح الشدوي أن هناك فريق من المختصين المؤهلين والذي يضم مجموعة متميزة من خبراء وإستشاريي ومختصي وفنيي تكنولوجيا المعلومات الحاصلين عن تدريب دولي. كما سيتم إعتماد نموذج أعمال التجارة الإلكترونية بشكل أسرع من المتوقع في المملكة العربية السعودية، مما يزيد الحاجة إلى التجاوب مع هذا الواقع والمضي قدماً في مواكبة المطالب المتغيرة للسوق. وكشف أنه سيرأس قسم التجارة الإلكترونية الجديد في الشركة أحمد العلولا، الرئيس الحالي لموقع “آيفادي”، حيث ستولى مسؤولية إدارة كافة المواقع الإلكترونية بما فيها موقع إيفادي.

وتسعى شركة الفلك بإستمرار إلى البحث شراكات محتملة أو صفقات استحواذ مع أبرز مقدمي الحلول والأنظمة والأجهزة والمنتجات ومختصي التطبيقات.

ويعد متجر إيفادي الذي انطلق خلال عام 2011 واحد من أقدم المتاجر الإلكترونية و أكثرها موثوقية في السعودية ولديه قاعدة عملاء دائمة تزيد عن 1500 عميل بالإضافة إلى محفظة متنوعة من المنتجات.

يذكر أن شركة الفلك المتخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في الشرق الأوسط قد إستحوذت في السابق على مكتب مشعل السديري للخدمات التجارية (MSO)، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توزيع وبيع منتجات تكنولوجيا المعلومات والتي باتت تعرف الآن باسم الفلك للتوزيع.

  • yassinovic

    موضوع تافه

  • UoppoU

    مشاريع تجارية بسيطة غير مفيدة للمجتمع، المستفيد الوحيد هو صاحب الموقع فقط من الناحية المادية، وهذا الخبر لايتعدى كونه اعلان مسبق الدفع.

تعليقات عبر الفيسبوك