إطلاق موقع isecnews المتخصص في أمن المعلومات

default-image

أطلقت شركة iSecur1ty لحلول أمن المعلومات منصة إخبارية خاصة بأمن المعلومات تستهدف المستخدمين التقنيين والمهتمين بأمن المعلومات في المنطقة العربية وأطلقت عليها إسم isecnews.

تم إطلاق isecnews بالأساس لكي تغطي كل التفاصيل في أمن المعلومات والأحداث العالمية المتعلقه بها ونقلها للمستخدم العربي بشكل بسيط وسهل يساعده على معرفة جميع الأمور التي تحصل في هذا المجال بالإضافة إلى تغطية أخر الثغرات وطرح وسائل تساعد على توفير حلول تساعد على الحماية منها.

كما تساهم isecnews بزيادة وعي المستخدم العربي بأمن المعلومات من خلال مناقشة وطرح مواضيع عديدة تتعلق بالخصوصية والإستخدام الأمن لشبكة الإنترنت، كما تقوم بنشر تقارير وبحوث تتعلق في مجال أمن المعلومات بالوطن العربي ومدى إهتمام الشركات والمستخدمين به بهدف ترميم وإصلاح أي مفاهيم أو مشاكل أمنية ممكن أن تتواجد لدى المستخدمين العرب.

وتغطي isecnews أخبار الإختراقات العالمية وأخر الثغرات المكتشفه في الشركات والمواقع العالمية من قبل الباحثين الأمنيين العرب وغير العرب فور وقوعها.

يذكر أن شركة iSecur1ty هي شركة عربية مسجلة في الأردن مهتمة بأمن المعلومات توفر حلول أمن المعلومات للشركات العربية , كما أنها توفر مجتمع عربي يقدم العديد من المساهمات في مجال أمن المعلومات.

  • المجهول :)

    ممتاز جدااا استمروا وادعموهم

  • ماهر في الشغل

    جميل جدا

تعليقات عبر الفيسبوك