فيس بوك توفر خيارات أكبر للتحكم بعرض المنشورات في آخر الأخبار

تواصل فيس بوك إضافة المزيد من الخيارات للمستخدمين لتتيح لهم تخصيص عرض المنشورات في آخر الأخبار بما يتوافق مع اهتماماتهم بشكل أفضل. إضافة لتعديل خوارزميات الموقع لإعطاء أهمية أكبر لبعض المنشورات على حساب غيرها، قدمت اليوم عدة خيارات للتحكم لعرض أو منع أو حتى التقليل من منشورات أشخاص معينين ودائماً لديك الإمكانية للتراجع عن الخيارات التي تقوم بها.

newsfeedcontrols11

والآن ستعرض لك إعدادات آخر الأخبار قائمة بأكثر الأصدقاء والصفحات والمجموعات التي تعرض منشوراتها في آخر الأخبار لديك خلال آخر اسبوع، ويمكنك من خلالها إلغاء متابعة بعض هذه الصفحات والأصدقاء لمنع عرض المنشورات منها لديك وذلك بدون الحاجة لإلغاء الصداقة أو الإعجاب أو الإنسحاب من المجموعة. وأيضاً يمكنك من خلالها معرفة أي الأصدقاء والصفحات والمجموعات التي قمت بإلغاء متابعتها مؤخراً من أجل إعادة متابعتها وكل هذا في تبويب واحد سهل الوصول إليه.

newsfeedcontrols31

ودائماً في آخر الأخبار إن ظهرت لديك منشورات لا تريد أن تتلقاها مرة أخرى فيمكنك الضغط على السهم الصغير في أعلى كل منشور واختيار إلغاء متابعة هذا الشخص أو حتى عرض منشورات أقل منه بدلاً من إلغاء المتابعة نهائياً.

الجدير بالذكر أن فيس بوك حالياً يوفر على موقع الويب خيار إلغاء المتابعة لكن خيار عرض عدد أقل من المنشورات أو التحكم بآخر الجهات التي تظهر لك غير متوفر بعد وهو الجديد. وستظهر هذه الخيارات الجديدة تباعاً للمستخدمين على الويب أولاً وخلال الأسابيع القادمة إلى تطبيقات الهواتف الذكية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك