موتورولا تكشف عن هاتف Moto Maxx رسميًا

motorola-moto-maxx

أزاحت موتورولا الستار بالأمس عن هاتف Moto Maxx ليكون بمثابة النُسخة العالمية من هاتفها الذكي الأحدث Droid Turbo الذي خرج بشكل حصري على شركة اتصالات فيرايزون الأمريكية. يأتي Moto Maxx بنفس مواصفات أخيه الأمريكي حيث يحمل شاشة مقاس 5″ بوصة QHD بدقة تصل 2560 × 1440 بكسل وتبلغ كثافة الشاشة 565 بكسل لكل بوصة.

وعلى صعيد العتاد الداخلي لهاتف Moto Maxx فهو يعمل بمُعالج سناب دراجون 805 رباعي النواة من كوالكوم مُزود بمُعالج رسوميات أدرينو 420، مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي. في الخلف هُناك كاميرا قوية بدقة 21 ميجابكسل مُزودة بإمكانات تسجيل فيديو 4K، وبالأمام كاميرا 2 ميجابكسل.

كما يأتي Moto Maxx مُزودًا بميزة Turbo charging التي تسمح لك بشحن الهاتف 15 دقيقة فقط لتُعطيك 8 ساعات من العمل أثناء الاتصال على الهاتف، على بطارية بقوة 3,900 مللي أمبير. يعمل Moto Maxx بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات ومن المتوقع أن يحصل على تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب في المُستقبل.

المُشكلة الوحيدة مع Moto Maxx أنّ موتورولا لم تُعلن بعد عن توفره عالميًا، لكنّه سيتوفر بشكل أولي في أسواق البرازيل من الأمس يتبعه السوق المكسيكي في مُنتصف الشهر، على أن تحصل باقي دول أمريكا اللاتينية على الهاتف خلال الشهور القادمة. هُنا موتورولا لديها خيارين: إمّا أن تُطلق الهاتف باسم آخر في أسواق أخرى، وأستبعد ذلك شخصيًا، أو تقوم بإطلاق Moto Maxx في باقي العالم بحلول بداية 2015.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك