أمازون تخطط لتسليم الطلبات بسيارات الأجرة

أمازون

عندما يتعلق الأمر بعالم الشحن وتسليم الطلبات، بالتأكيد هناك اسم واحد فقط من شأنه أن يدور في خلدنا من وقتٍ لآخر، وسيكون هذا الاسم هو: أمازون.

في حقيقة الأمر، الشركة قامت باختبار طائرات بدون طيّار من أجل تسليم الطلبات إلى عملائها، وعلى الرغم قلة الجدل المُثار حول هذه الطريقة، فإن الشركة تبحث عن أنواع مختلفة للتسليم.

وعلى ما يبدو، فإنه وفقًا لأحدث التقارير أن أمازون ستقوم بمساعدة سائقي سيارات الأجرة لكسب المزيد من الدخل، وذلك من خلال استخدام سيارات الأجرة لمساعدتها في تقديم خدماتها.

رؤية سيارة أجرة صفراء تصل إلى بابكم لتسليم طلباتكم عبر أمازون ليست بالطبع لها تلك البهجة إذا كان الأمر عبارة عن طائرة بدون طيّار تحول حول منزلكم ثم تسقط لكم الطلب برفق، لكن تخطط أمازون الاستفادة من سيارات الأجرة عندما يتعلّق الأمر بشحن الطلبات خلال ساعة واحدة في عدة مدن، مثل لوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو.

وربما تشهد الولايات المتحدة المزيد من سيارات الأجرة التابعة لشركة أمازون مع دعمها للعديد من المدن الأخرى، لكن هل من الممكن أن تقوم أمازون بشحن طلباتها وتسليمها بسيارات الأجرة في دولٍ أخرى في المستقبل القريب – أو البعيد!-؟

المصدر: engadget


تعليقات عبر الفيسبوك