تطبيق WakeUpCall سيلفي الاستيقاظ للتوعية بالتبرع للأطفال السوريين

wake-up-call

حتى اليوم هناك 6.5 مليون طفل سوري متضرر من الصراع الدائر وبحاجة ماسة وعاجلة للمساعدات الإنسانية. ولمساعدتهم أطلقت منظمة اليونيسيف حملة جمع تبرعات كما أطلق سفير المملكة المتحدة لدى اليونيسيف Jemima Khan تحدي جديد على غرار تحدي الثلج لزيادة الوعي حول أهمية القضية الإنسانية.

التحدي الجديد يحمل الأسم #WakeUpCall وينص على أن يقوم الشخص بإلتقاط صورة أو فيديو سيلفي لنفسه مباشرة بعد استيقاظه من النوم ونشرها على الشبكات الاجتماعية وتحدي ثلاثة أشخاص من أصدقائه، ومن لم يتمكن من تنفيذ التحدي فإنه عليه التبرع لليونيسيف. وانضم للحملة عدد كبير من مشاهير الفنانين والمغنيين والممثلين وغيرهم أسوة بحملة دلو الثلج إلا أنها لم تلقى نفس الإهتمام العالمي كتحدي الدلو.

وبدورها قامت شركة رمان آبس لتطوير التطبيقات العربية بتطوير تطبيق خاص يدعى WakeUpCall وظيفته تسهيل العملية على المستخدمين، فمن خلاله يمكنك التقاط صورة سيلفي لنفسك وأضافة المؤثرات والتعديلات عليها وأيضاً تعيين منبه للإستيقاظ في موعد محدد وكذلك النشر مباشرة على تويتر وانستغرام، ويمكن متابعة كل المنشورات والصور حول الحملة على الهاشتاغ المخصص من ضمن التطبيق.

لتحميل التطبيق (الايفون و الايباد) http://goo.gl/zwtjpU

لتحميل التطبيق (الاندرويد) http://goo.gl/sD6bjk

  • Guest

    مسخرة… السيلفي تبعكم ما رح يفيد أطفال سوريا “يلي عم يموتوا بكل لحظة” بأي شي !! مجرد وسيلة جديدة لـ لفت الانتباه على وسائل التواصل الاجتماعية و من أجل التسلية لا أكثر !!

  • إبراهيم عمر

    الله يفرجها على أهلنا في سوريا

تعليقات عبر الفيسبوك