سوني تبدأ بدفع تحديث أندرويد 4.4.4 إلى الهاتف و اللوحي إكسبريا زد 2

IMG_7477

كشفت سوني رسميًا بالأمس عن بدء إطلاق تحديث أندرويد 4.4.4 كيت كات إلى الأجهزة Xperia Z2, Z2 Tablet، تُركّز من خلاله على إصلاح بعض الأخطاء التي صاحبت الإصدار الحالي وإضافة مميزات جديدة للأجهزة.

مع خروج تحديث أندرويد 4.4.4 على Xperia Z2, Z2 Tablet سيحصل الجهاز على تطبيق اللعب عن بُعد الخاص بمنصة ألعاب بلاي ستيشن 4، وكان هذا التطبيق حصريًا على سلسلة Xperia Z3، وركّزت سوني أيضًا في التحديث الجديد على إضافة الكثير من التحسينات إلى تقنيات الصوت الموجودة على الجهاز اللوحي مثل تقنية DSEE HX لتطبيق الووكمان، كما أضافت نمط ULTRA STAMINA لحفظ البطارية وإيقاف بعض التطبيقات الغير ضرورية. كما يدعم تحديث أندرويد 4.4.4 مُزامنة Xperia Z2, Z2 Tablet مع الأجهزة الملبوسة التي توفرها الشركة مثل سمارت باند، سمارت باند توك، سمارت ووتش 3. ويجلب التحديث أيضًا حزمة برمجيات الكاميرا الذكية الاجتماعية Smart Social Camera بوظائفها المتنوعة.

مع خروج التحديث توقع أن يصلك خلال أيام –إن لم يصلك بالفعل- والاختلاف في توقيت التحديث يمكن في شركات الاتصالات المُختلفة حول العالم، لا تنسى تفعيل خاصية التنبيه للتحديثات تلقائيًا. لم تكشف سوني عن حجم التحديث لكن المتوقع أن يكون بحجم 400 ميجابايت تقريبًا.

هذا وللأسف لم تتضمن قائمة أجهزة سوني التي ستُحدّث إلى أندرويد 5.0 جهاز Xperia Z2 Tablet، لكننا أجرينا له مراجعة على أي حال. أمّا بالنسبة لهاتف سوني Xperia Z2 فإنّه سيحصل على تحديث أندرويد 5.0.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك