تطبيق جي مايل بتصميمه الجديد ودعم حسابات ياهوو و اوتلوك

Gmail Blog Mobile Image

تحديث هو الأكبر من نوعه يحصل عليه تطبيق جي مايل لنظام الأندرويد، الأبرز في هذا التصميم أنه جاء بدعم إضافة حسابات بريد إلكتروني اخرى غير جي مايل وبالطبع تصميم material design المميز.

ستلاحظ الكثير من الأمور الجديدة في هذا التصميم، بدءاً من زر إنشاء الرسالة الجديدة الأحمر الذي يبقى طافياً فوق الرسائل، وكذلك شكل زر الإرسال وأيضاً زر الرد على الرسالة بالتالي أصبح من الأسهل استخدام البريد الإلكتروني مقارنة بالسابق ولا ننسى المؤثرات الحركية في تصفح الرسائل والإنتقال بينها.

كما يدعم التطبيق الأجهزة اللوحية بالتالي يمكنك الإستفادة من الشاشة الكبيرة عند استخدام الوضعية العرضية لتظهر لك أيقونات التطبيق و الرسائل الواردة ونص الرسالة وكل ذلك بدون الحاجة للتنقل بين النوافذ.

وسيمكنك الآن الإستغناء عن تطبيقات ياهوو و أوتلوك وإضافة هذه الحسابات في تطبيق جي مايل لإدارتها مباشرة من خلال بروتوكول POP/IMAP وستلاحظ أنه في الشاشة الجانبية ستظهر لك بشكل منفصل كل حساباتك المضافة مع عداد للرسائل الجديدة الواردة.

التطبيق متوفر للتحميل للأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4 و أعلى ويمكنك الحصول عليه من متجر قوقل بلاي لكنه سيتوفر تدريجياً لكافة المستخدمين خلال الأيام القادمة.

المصدر