نوكيا ستعود بهاتف منافس يعمل بنظام أندرويد

nokia-android

إذا كنت تعتقد أن إستحواذ مايكروسوفت على قسم الهواتف في نوكيا يعني وفاة هواتف نوكيا فأنت مخطئ .. على الأقل هذه الفترة مع صدور تقارير جديدة من الصين تؤكد ان الشركة الفلندية لن تستسلم سريعاً فهي تملك الخبرة اللازمة لإطلاق علامة تجارية جديدة وتسويقها على أعلى مستوى .

وبالعودة للخلف قليلاً فإن مايكروسوفت ضمن صفقة الاستحواذ على نوكيا كانت قد وضعت شرطاً يقضي بعدم إصدار أي هاتف يحمل علامة Nokia لمدة عشر سنوات قادمة ولذلك إذا ماتأكدت هذه التقارير فيجب على نوكيا إطلاق الهاتف تحت علامة تجارية جديدة لم يتم الكشف عنها حتى الآن .

التسريبات تتحدث عن هاتف شبيه لهاتف نوكيا N9 مع عتاد منافس وشرس ويعمل بنظام الأندرويد طبعاً الذي كانت قد استخدمته الشركة في إطلاق سلسلة هواتف Nokia X التي لم تنل رضى الزبائن بسبب العتاد المتواضع فضلاً عن انها لم تكن هواتف أندرويد حقيقية .

على كل حال ظل هذه التقارير أطلقت نوكيا  تغريدة مبهمه على حساب الشركة في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر هذه التغريدة تشير لشيئ تريد الشركة  الكشف عنه يوم 17 نوفمبر  لتزيد من وتيرة الاخبار حول هو إطلاق هذا الهاتف الغامض .

المصدر

  • ecokhaouid

    لكن ما هو سبب تراجع نوكيا وشرائها من قبل ميكروسوفت ..فمن الغريب أن شركة قد بيعت تعمل وولو كأنها لم تتعرض لأزمة مالية

  • هاشم الغامدي

    أعتقد بأن نوكيا قد خرجت من الرهان وخسرت السوق عندما كابرت ورفضت الانضمام الى شراكة قوقل مع شركات الهواتف .. واستمرت على نظامها سمبيان الى ان افلست

    ويصعب عليها الان ان تجد لها مكان في السوق بعد ان خسرت اسمها … ستعمل طويلا ولكنها ستكون متاخرة

تعليقات عبر الفيسبوك