ساعة أبل ووتش قادمة بميزة النقر على معصمك لإيقاظك

أبل ووتش

على الرغم من أن أبل قد كشفت بالفعل عن أول جهاز قابل للارتداء لها – ساعة أبل ووتش- إلا أنه يتوجّب على الراغبين في شراءها الانتظار حتى أوائل 2015 للحصول عليها. وقد تحدثت أبل من قبل في سبتمبر الماضي عن مميزات أبل ووتش الذكية، لكن تظل هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي لا تزال تُكشف تباعًا، مثل قدومها بميزة التنبيه الصامت، التي من شأنها أن توقظكم بالنقرات الخفيفة على معصمكم.

كشف عن هذه الميزة جوني إيف – رئيس التصميم في أبل- وذلك خلال حديثه عن أبل ووتش مؤخرًا في إحدى اللقاءات. وقال على حدِّ تعبيره أن ساعة أبل الذكية بمثابةِ “مشروعٍ صعب”.

وذكر إيف أن ميزة التنبيه الصامت ستكون عبارة عن نقرات تصدرها الساعة على رسغ المستخدم، وبالتالي يتم إيقاظهم من دون إزعاجِ الآخرين. وسيتم ذلك بفضل مستشعرٍ هزاز، من شأنه أيضًا أن ينبهك من خلال معصمك عند تلقّي أي تنبيه أو إشعار.

يجب علينا إخباركم بأن هذه الميزة ليست جديدة أو حصرية من أبل، هناك ميزة مُشابهة في سوار رياضي يُدْعَى Up24، وكذلك لدى الساعة الذكية Pebble.

ميزة التنبيه الصامت ربما لا تخدم المستخدم في العديد من الأحيان، وربما يعتبر البعض وسيلة غير مريحة للتنبيه، لكن في النهاية إدراجها كميزة أفضل من عدم وجودها على الإطلاق.

المصدر: 9to5mac


تعليقات عبر الفيسبوك