ساعة أبل ووتش قادمة ربيع 2015

apple-watch

عندما أعلنت أبل عن ساعتها الذكية باسم “أبل ووتش” لم تُعطي موعدًا مُحددا للإطلاق واكتفت بالإشارة إلى أنّها ستخرج في أوائل 2015، وطبقًا لنائب رئيس أبل لمتاجر التجزئة والمتاجر الإلكترونية فإنّ أبل ووتش قادمة ربيع 2015. جاء هذا التصريح من نائب رئيس أبل في رسالة فيديو تم إرسالها إلى موظفي الشركة وحصل عليها مصدر قريب من أبل، في الرسالة جاء التصريح من مسئول أبل “نحن ذاهبون إلى موسم الأعياد، وسنذهب إلى السنة الصينية الجديدة، ثم لدينا إطلاق ساعة جديدة قادمة في الربيع”.

Apple-watch_spring-release

وأصرّت الشركة أكثر من مرة على أنّ أبل ووتش ستبدأ بالشحن في أوائل 2015 لكنّها لم تُحدد يومًا أو شهرًا لذلك، وظهرت تقارير قبل الإعلان عن أبل ووتش تُشير إلى أنّ الشركة ستقوم بالإطلاق في خريف 2014، ثُم تقارير أخرى تُشير إلى طرحها في فبراير 2015، لكن على ما يبدو لم تستطع أبل أن تلحق بهذا الجدول الزمني بسبب مشاكل في التصنيع وتجميع الأجزاء الخاصة بساعتها الذكية.

تستعد أبل أيضًا لإطلاق الساعة الذكية عبر تجهيز العاملين في متاجرها حول العالم وتدريبهم على استخدام أبل ووتش كي يوفروا المُساعدة اللازمة للمستهلكين لتجربة المُنتج الجديد الذي يخرج لأول مرة من أبل.

هذا وتُعتبر أبل ووتش واحدة من أغلى الساعات الذكية في السوق –إن لم تكن الأغلى على الإطلاق- حيث يبدأ سعرها من 349 دولار أمريكي، وتعمل عبر المزامنة مع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8. هل تستعد لشراء ساعة أبل ووتش؟ أم تُفضّل ساعات أندرويد الذكية؟

المصدر

  • khaled

    انا من معارضي نظام اندرويد سواء نظام اندرويد العادي الي هوا لولي بوب وكيت كات وجيلي بين وغيرها وايضا نظام اندرويد وير لان هذا النظام هو اسوء نظام جربته في حياتي وبه العديد من المشاكل كالثقل والصعوبه والتصميم والخ لذا سأفضل ساعة ابل ووتش التي تعمل بنظام Apple watch OS لانني استخدم انظمة ابل جميعها سواء OS X او iOS وبإذن لله عند اطلاق الساعة ف انظمة ابل هي افضل الانظمة من ناحية التصميم السرعة والسهولة والامان وعلى فكره نظام ابل منفتح مثل الاندرويد ولاكن في حدود الامان

تعليقات عبر الفيسبوك