تقارير: إطلاق هاتف OnePlus One بنظام الدعوات في الهند قريبًا

oneplus_one

طبقًا لتقارير تأتي من الهند، تُخطط شركة OnePlus الصينية بإطلاق هاتفها الرائد OnePlus One في الهند بسعر يُقارب 400 دولار أمريكي لسعة 64 جيجابايت، على أنّ يبدأ بيع الهاتف بنظام الدعوات أولًا مثلما فعلت الشركة مع الإصدار الأول من الهاتف.

ويُعتبر هاتف OnePlus One خيار رائع لمن يرغب بشراء هاتف ذكي يحمل أفضل المواصفات في السوق وتصميم عالي الجودة بسعر في المتناول. وكانت OnePlus بدأت بالانتقال من نظام الدعوات إلى استقبال الحجز المُسبق على الهاتف في الإصدار العالمي من الهاتف.

يحمل OnePlus One عتاد قوي يتضمن شاشة مقاس 5.5 بوصة بدقة تصل 1920×1080 بكسل ومُعالج كوالكوم سنابدراجون 801 رباعي النواة، مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية تبدأ من 16 جيجابايت وتصل إلى 64 جيجابايت. في الخلف هناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل ويعمل بنظام أندرويد مع نكهة Cyanogenmod 11S.

تُظهر هذه الخطوة سعي شركة OnePlus للوجود في أكبر الأسواق وأشدّها تنافسًا –السوق الهندي هو ثاني أكبر سوق بعد الصين- كما تكشف لنا أنّ OnePlus تُخطط للانتشار في أكثر من سوق حول العالم، وربما نرى الهاتف يُطلق رسميًا في أسواق المنطقة خلال العام القادم.

المصدر

  • محمد ايهاب

    يرجي التصحيح الرام 3 جيجا

تعليقات عبر الفيسبوك