هل عالجت أبل مشكلة انحناء آيفون 6 بلس “في صمت”؟

آيفون 6 بلس

عندما تم إطلاق هاتف آيفون 6 بلس خلال الفترة الماضية، كانت هناك مشكلة كبيرة: الانحناء. ووردت تقارير عديدة من هنا وهناك دارت كلها حول هذه النقطة. في ذلك الوقت، قالت أبل إن أقل من عشرة أشخاص هم من اشتكوا بصفةٍ رسميًة بشأن انحناء آيفون 6 بلس، لكن المثير ها هنا، يبدو وكأن أبل قررت أن تفعل شيئًا حيال ذلك.

بينما لم تذكر أبل شيئًا رسميًا جراء ذلك، هناك بعض المستخدمين الذين ذكروا أن أبل قامت بتقوية هواتف آيفون 6 بلس في صمت. وفقًا لأحد مستخدمي Reddit، قال إنه اشترى آيفون 6 بلس جديد، ووجده مختلفًا عما اشتراه لزوجته بعد وقتٍ قصيرٍ من إطلاقه.

وذكر أن هاتفه الجديد لم يعد ليِّنًا أو سهل الانحناء مقارنة بهاتف زوجته، مما يشير إلى أن أبل قد عززت الهاتف بتقوية المواد الخام الخاصة به.

كما وَضَعَ هاتفه الجديد تحت المجهر، ووجد ما أثار دهشته، حيث لاحظ وجود جسم صغر أحمر اللون تم وضعه في زر خفض الصوت، ولم يجده في هاتف زوجته. ورأى البعض أن هذه الخطوة قد تكون قامت بها أبل من لتعزيز نقطة الضَّعْف الموجودة في آيفون 6 بلس حتى لا ينحني بسهولة.

أخيرًا، قام بوزن الهاتفين، واكتشف أن هاتفه أثقل بقرابة 21 جرام أكثر، وعلى الرغم أنه من الممكن أن يكون فارق المساحة التخزينية بينهما هو السبب في ذلك – هاتفه 128 جيجا بايت بينما هاتف زوجته 16 جيجا بايت-، لكن قد يكون الأمر غير ذلك أيضًا.

ما رأيكم؟ هل سنشاهد فيما بعد هواتف آيفون 6 بلس أخرى تؤكد مثل هذه الادعاءات؟ ننتظر آراءكم في التعليقات.

المصدر: Reddit