تقرير النتائج المالية لشركة HTC في الربع الثالث 2014

htc-mwc-hut_0

لطالما عانت شركة إتش تي سي من الاخبار السوداوية والمحبطة في الأعوام القريبة الماضية على الأقل حيث تفاقمت الخسائر وتقصلت المبيعات وعانت الشركة ايضاً من فساد إداري من بعض الاداريين المسؤولين في الشركة .

كل هذا بدأ في التلاشي مع حلول الربع الثاني من هذا العام حيث بدات الشركة تنتعش مجدداً وتتجه للتحسن ولإستقرار . وفي الربع الثالث المنتهي بتاريخ 30 سبتمبر تم تاكيد ذلك حيث أعلنت الشركة عن تحقيق أرباح ضئيلة في هذا الربع ولكنها تعتبر مؤشر ممتاز لما قامت به الشركة مؤخراً من خطوات .

الشركة التايوانية أعلنت عن نتائجها المالية للربع الثالث بإيرادات تصل إلى 1.38 مليار دولار مع ربح صافي قدره 19.7 مليون دولار.. هذا الرقم  ليس بالكبير فعلاً ولكن بالتأكيد هو رقم رائع للشركة وينهي سلسلة مستمرة من الخسائر طوال الاعوام الماضية .

htc أكدت ان هاتفها الرائد M8 لازال يحقق أرقام مبيعات مرضية للشركة رغم المواجهة الشرسة مع هواتف اخرى كما قامت الشركة هذا العام بالكشف عن عدة هواتف من سلسلة Desire  وتعاونت مع مايكروسوفت لإطلاق نسخة ويندوز من هاتف M8 كما تعاونت الشركة ايضاً مع قوقل لتصنيع الجهاز اللوحي نيكسوس 9 كما تم إطلاق هاتف ديزاير EYE وكاميرا RE مؤخراً .

هذه الخطوات دعت الشركة للإعلان عن تفائلها بنهاية موسم جيده خصوصا مع إقتراب موسم العطلات الذي تزداد فيه الطلبات على الأجهزة الذكية .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك