تحديث Flipboard 3.0 مع تصميم جديد للهواتف

فليبورد

أعلنت خدمة Flipboard بالأمس عن إصدار الجيل الثالث من أداة تصفح المجلات الشهيرة مع الكثير من المميزات والتحسينات على الخدمة، لتكسب نكهة المجلات أكثر وتزيد من قابلية التخصيص بشكل شخصي.

مع التحديث أعلنت Flipboard عن توفر أكثر من 30,000 موضوع على التطبيق تتنوع بين السياسة والاقتصاد وحتى الأبطال الخارقين! يُمكنك الوصول لهذه الموضوعات باستخدام البحث أو عبر متابعة الوسوم الجديدة التي تظهر على المقالات. كما قدّمت الخدمة ميزة جديدة لمتابعة الأخبار اليومية أطلقت عليها اسم The Daily Edition وهي مجموعة منتقاه من عناوين الأخبار في أكثر من مجال مثل السياسة والتقنية والرياضة والثقافة وغيرها، هذا بالإضافة إلى بعض الترفيه باستخدام الصور المتحركة مثلًا.

The Daily Edition ستكون متوفرة في دول بعينها حاليًا (المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، أمريكا اللاتينية، البرازيل، الهند) كل يوم في تمام الساعة السابعة صباحًا بالتوقيت المحلي.

كما أعلنت Flipboard أيضًا عن تصميم جديد كُليًا للهواتف الذكية ليكون التطبيق أكثر أناقة وقريب من تصميم المجلات، فأصبحت الرئيسية مليئة بالصور والمقالات المبنية على اهتماماتك. كما أضافت Flipboard شريط أدوات جديد يسمح لك بالوصول السريع إلى خلاصات المقالات في الرئيسية، البحث، التنبيهات، وملفك الشخصي.

لم تنسى Flipboard صانعي المحتوى فأضافت لهم أدوات جديدة مثل خاصة إحصائياتي التي تعرض لمحة عامة عن أداء المحتوى الخاص بالمستخدم على الخدمة. هذا مع سلسلة جديدة باسم My Magazine وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو التي تستعرض النظرة الشخصية لبعض الأشخاص الملهمين.

الخدمة رائعة وجديرة بالتجربة، حيث تعرض المحتوى المفضل لديك في صورة مجلة رقمية، إذا كنت تملك التطبيق الخاص بالخدمة أخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك