الأخبار

مايكروسوفت تطلق سوار “باند” بسعر 199 دولار

مايكروسوفت باند

أعلنت شركة مايكروسوفت عن جهازها الجديد القابل للارتداء، والذي يُدعَى “مايكروسوفت باند”. الجهاز يعمل على جميع المنصات الشهيرة، بما في ذلك ويندوز، وويندوز فون، وOS X، وiOS، وأندرويد، على أن يتوافر ابتداءً من اليوم بسعر 199 دولار.

ما الذي يُمكن لهذا السوار الجديد فعله؟ بالإضافة إلى الأشياء المعتادة لمثل هذا النوع من الأجهزة مثل تتبع لياقتكم البدنية اليومية، واحتساب عدد الخطوات، فإنه قادرًا أيضًا على عرض الإشعارات، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني، والتقويم، والتذكير، والمكالمات الهاتفية الواردة، والرسائل النصية، والتحديثات الاجتماعية (مثل فيس بوك وتويتر)، والطقس، وغيرها.

شاشة السوار بدقة عرض 310 × 102 بيكسل، مع 132 خلفية للاختيار من بينها ما تفضلونه. أمَّا الإجابة عن السؤال الهام حول عمر البطارية، أكدت مايكروسوفت أنها ستستمر للعمل لمدة 48 ساعة متواصلة.

هناك ما بلغ عدده نحو 10 مستشعرات في الجهاز، مما يمنح مايكروسوفت باند قدرة فريدة لتتبُّع الأشياء، مثل التعرض للأشعة فوق البنفسجية، ومستشعرات أخرى تساعد في تحديد مدى إجهاد المستخدم وهل هو بحاجة إلى الراحة أم لا.

الجهاز لديه ما يميزه، لكن سعر 199 دولار ليس منخفضًا بالنسبة لسوار ذكي. فمقابل هذا السعر، سيظل هناك من يفضل شراء ساعة ذكية عنه، لكن ربما تأتي مايكروسوفت بساعة أخرى وتتفوق على منافسيها كما فعلت هذه المرة مع مايكروسوفت باند.

المصدر: Microsoft عبر arstechnica


اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. قل ما احب ستيف بالمر لكن لا تجنى عليه!
    ستيف بالمر تولى قيادك ميكروسوفت في عام 2000، يعني وندوز اكس بي كان بعد توليه رئاسة مايكروسوفت بسنة! في وقت ظهور قوقل كان التنافس بين محرك اابحث ياهو وmsn يعني كانوا شغالين من ذاك الوقت، لكون الظروف مالت لصالح قوقل. نرجع للانظمه النظام ويندوز 7 اللي مثبت على اغلب الحواسب الان ظهر في عهد ستيف بالمر ‘الفاشل!’.
    يعني باختصار انجح منتجات مياكرسوفت كانت في عهد بالمر!
    اعتقد ان كل ما في الامر ان الناس كانت في البدايه تضن ان الكمبيوتر = ويندوز و الإنترنت = اكسبلورر ، وفجأة ظهر بعض البدائل فاصبحت ويندوز ‘كخه!’ – – – > هذا تحليلي الشخصي :)

  2. عجيب! ارد في موضوع والقى نفسي في موضوع ثاني :)
    اسف الرد كان المقصود منه موضوع ستيف بالمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى