لمحة عن هاتف موتورولا درويد تربو

Motorola-DROID-Turbo4

ربما تُفسد تسريبات الإنترنت كل المفاجآت. وإذا كنتم من محبي الهواتف الذكية، ربما تشاهدون كل جديد في هذا العالم قبل الكشف عنه ربما بعدة أشهر. ومع هاتف موتورولا درويد تربو تكرر ذلك الأمر.

شاهدنا تسريبات مسبقة للهاتف، قبل أن نراه لدى شركة فيريزون، وسنذكر لكم انطباعنا الأول حول هاتف موتورولا الجديد، حيث يحمل مواصفات رائعة تستحق الاهتمام.

أتى درويد تربو بتصميم مختلف عن موتو إكس (2014) وموتو جي (2014)، في حين نرى أن هناك بعض الأجزاء المُشتركة فيما بينهم، مثل الكاميرا، والشعار.

ويعتبر درويد تربو من فئة الفابلت، على غرار جالاكسي نوت 4، وإل جي جي 3، ونيكسوس 6، مع شاشة QHD 5.2 بوصة (2560×1440 بيكسل).

Motorola-DROID-Turbo3

يعمل هاتف موتورولا الجديد بمنصة أندرويد 4.4.4 كيت كات، على أن يصل إليه تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب قريبًا بعد الإطلاق في 3 نوفمبر.

يحتوي الهاتف على معالج 2.7 جيجا هرتز سناب دراجون 805 رباعي النواة، بالإضافة إلى 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32/64 جيجا بايت من المساحة التخزينية.

Motorola-DROID-Turbo

بالنسبة للكاميرا، فإن الكاميرا الخلفية دقتها 21 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج، بينما الكاميرا الأمامية أتت بدقة ضعيفة جدًا قدرها 2 ميجا بيكسل فقط. وأخيرًا، فإن بطارية موتورولا درويد تربو سعتها 3900 مللي أمبير، وهي قادرة للعمل مدة 48 ساعة متواصلة.

Motorola-DROID-Turbo2

ويتوافر درويد تربو في خيارين، إصدار 32 جيجا بايت باللونين الأسود والأحمر بسعر 199 دولار – مع عقد لمدة عامين بالطبع في فيريزون-، وإصدار 64 جيجا بايت في اللون الأسود بسعر 249 دولار – مع العقد-. وسيتم إطلاقه للبيع في المتاجر ابتداءً من 30 أكتوبر.

المصدر: PhoneArena


  • Omar Rinchi

    هل سيصدر للشرق الأوسط أم أنه حصري فقط لشركة فيريزون

  • احمد

    متى يصل للشرق الاوسط

تعليقات عبر الفيسبوك