إطلاق تطبيق يوتيوب على بلاي ستيشن 4

يوتيوب بلاي ستيشن

هل أنت من مُحبي ألعاب الفيديو؟ هل تذهب إلى يوتيوب كثيرًا كي تُشاهد مقاطع ألعابك المفضلة؟ من اليوم لن تعود مشاهدًا فقط، فقد أطلق موقع يوتيوب تطبيق خاص على منصة ألعاب بلاي ستيشن 4 من سوني يُمكنك من خلاله تسجيل مقاطع الفيديو للألعاب التي تلعبها ثم مُشاركتها مباشرةً على الموقع.

كي تُشارك فيديو من منصة بلاي ستيشن 4 إلى اليوتيوب كل ما عليك فعله هو ضغط زر المُشاركة الموجود على ذراع تحكم DualShock لنشر الفيديو مباشرة إلى يوتيوب. بالإضافة لمشاركة الفيديو، يُمكنك أيضًا باستخدام تطبيق يوتيوب على بلاي ستيشن 4 مشاهدة أي مقطع فيديو من المقاطع الكثيرة المُنتشرة على اليوتيوب، كما يُمكنك العثور على مقاطع الفيديو المرفوعة إلى الموقع بواسطة أصدقاء على شبكة البلاي ستيشن من خلال قسم “ما الجديد” الموجود في البلاي ستيشن 4.

عبر تطبيق يوتيوب على البلاي ستيشن 4 يُمكنك مُشاهدة مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل، وتصميم التطبيق مماثل كثيرًا لنُسخة التلفاز كي يجعل التصفح أسرع والاستخدام أسهل، وإذا كنت تملك بلاي ستيشن 3 فلا تقلق فهناك تطبيق يوتيوب للمنصة منذ زمن. قم بالتنزيل الآن عبر متجر تطبيقات البلاي ستيشن وأخبرنا بتجربتك في التعليقات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك