دعوة لحضور الجولة النهائية من أولمبياد رواد الأعمال في الشرق الأوسط

AfbMiddleEast-516x360

تدعو شركة الاتصالات السعودية المهتمين بحضور الجولة النهائية من أولمبياد رواد الأعمال والشركات الناشئة حيث تتنافس الشركات المتأهلة للحصول على لقب بطل المنطقة ضمن فعالية Get in the Ring التي تهدف إلى تسليط الضوء على الشركات الناشئة و منحهم الفرصة للتعريف بهم على مستوى أعلى ما يعطيهم المجال بالتواصل مع المستثمرين و المهتمين.

ويعتبر أولمبياد رواد الأعمال و الشركات الناشئة مسابقة عالمية تقام في 64 دولة يتنافس فيها رواد الأعمال في وسط الحلبة ويتم تقييمهم من قبل لجنة تحكيم متخصصة ومجموعة من المستثمرين، وسيمثل الفائز منطقة الشرق الأوسط في النهائي على مستوى العالم في روتردام.

وكانت جامعة Erasmus الهولندية قد أطلقت المسابقة العالمية لريادة الأعمال بهدف لقاء رواد الأعمال والمستثمرين مع بعضهم في مسابقة تصل قيمة جائزتها إلى مليون يورو.

وأقيم النهائي المحلي لرواد الأعمال السعوديين في الرياض 24 سبتمبر الماضي. ويعتبر تحدي Get In The Ring بمثابة مسابقة مصغرة لرواد الأعمال تقام في أكثر من 64 دولة في العالم.

وتنعقد الجولة النهائية على مستوى الشرق الأوسط في الخامس من نوفمبر القادم في قاعة الفورسيزن في برج المملكة خلال الفترة ما بين الساعة 7-11 مساءاً. التسجيل عبر هذه الصفحة.

تعليقات عبر الفيسبوك