سوني تخطط لإطلاق متجرها الجديد في دبي .. تحت الماء!

سوني إكسبيريا أكوا تك

لدى سوني طرق ذكية جدًا لبيع وترويج منتجاتها. على سبيل المثال: عندما أطلقت إحدى مشغلات الصوتيات المضادة للماء، باعته داخل زجاجات مياه.

كذلك وفقًا لتقريرٍ جديد، ذكر أن سوني تخطط لفتح متجرٍ في دبي لبيع هواتف إكسبيريا هناك. حسنًا، ما الجديد؟ فإن سوني لديها العديد من متاجرها في جميع دول العالم. الجديد هنا، أنه سيكون أول متجر أكوا تك، بمعنى آخر، أول متجر لشركة سوني “تحت الماء”!

سيتم مرافقة العملاء مِنْ قِبَلِ الغواصين المُحترفين إلى المتجر المائي، الذي سيتواجد تحت الماء بمسافة أربعةِ أمتار عن سطح الأرض. وسيتمكَّن العملاء من مطالعة عروض هواتف إكسبيريا المقاومة للماء، والتعرف على جميع الاكسسوارات الخاصة بها.

ووفقًا لما ذكره روديجر أودينباك – نائب رئيس سوني موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا- فإن متجر سوني تحت الماء سيقدّم “تجربة مثيرة لا تُنْسَى للمستخدمين، مع تسليط الضوء على إبداعات سوني إكسبيريا في سوق الهواتف الذكية”.

الفكرة “تبدو” رهيبة، ولأنها “تبدو”، فأنا لست على يقين بعد أن ذلك سيساعد سوني للحصول على المزيد من المبيعات. لن نقوم بالتخمين، يتعيّن علينا فقط الانتظار لمشاهدة إلى أي مدى سيبدو المتجر الجديد في دبي.

المصدر: Xperia Blog


تعليقات عبر الفيسبوك