مايكروسوفت تقدم مساحة تخزين مفتوحة مجاناً لمشتركي أوفيس 365

OfficeUNLIMITED_SISU_finalBranded

قدمت مايكروسوفت عرضاً سخياً لمشتركي أوفيس 365 حيث ستعطيهم مساحة غير محدودة من التخزين السحابي عبر خدمة ون درايف الخاصة بها مجاناً.

وبدأت مايكروسوفت الآن بتوفير المساحة المفتوحة المجانية للمشتركين بمختلف أنواع الحزم المنزلية والشخصية والجامعية، وسيستمر الأمر بضعة أشهر ليتم تعميمه على الجميع، لذا لو كنت تريد الحصول على هذه المساحة المفتوحة قبل الجميع توجه إلى هذه الصفحة ليتم وضع اسمك على لائحة الانتظار.

أما لمشتركي الخدمة السحابية ون درايف من قطاع الأعمال فإن المساحة المفتوحة المجانية لأوفيس 365 سيبدأ توفيرها بدءاً من العام القادم بالتزامن مع تحديثات خدمتها المكتبية و إضافة المزيد من المزايا الجديدة. وبكل الأحوال يمكن لمستخدمي هذه الشريحة حالياً التمتع بمساحة 1 تيرابايت ريثما يحصلون على المساحة المفتوحة لاحقاً.

وبالطبع ستشتعل المنافسة من جديد مع قوقل التي كانت تسعى بقوة لكسب مستخدمي الأوفيس ونقلهم إلى خدمتها السحابية مع قوقل درايف، الآن مع مساحة مفتوحة على ون درايف سيكون الحافز أكبر لمشتركي أوفيس 365 بالبقاء مع مايكروسوفت.

الجدير بالذكر أن مشتركي أوفيس 365 يحصلون على 1 تيرابايت من التخزين وكانت سابقاً تقدم مايكروسوفت فقط 20 غيغابايت. والآن مع المساحة غير المحدودة تصبح خدمة مايكروسوفت الأكثر تنافسية و الأرخص مقارنة بقوقل درايف و دروب بوكس حيث تحصل على التطبيقات المكتبية إضافة للتخزين المفتوح.

المصدر

  • وكأنها تقول لمنافيسها .يوززززع

    www

تعليقات عبر الفيسبوك