Samsung Galaxy A7 قادم بمُعالج 64-بت

samsung-galaxy-alpha

بداية هذا الشهر خرجت تقارير قوية تؤكد عمل سامسونج على سلسلة جديدة من الهواتف ذات التصميم المعدني عالي الجودة، تنقسم هذه الفئة مبدأيًا إلى ثلاثة هواتف ذكية باسم Galaxy A3, Galaxy A5, Galaxy A7، في ذلك الوقت تسرّبت بعض المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف الأوسط Galaxy A5.

ظهرت اليوم تسريبات جديدة من أحد مواقع سامسونج تؤكد التقارير السابقة، حيث ظهر جهاز Galaxy A7 على الموقع مع بعض العتاد الداخلي الخاص به، برقم موديل SM-A700FD ويُشير حرف D في نهاية الرقم إلى كلمة Duos ما يعني أنّ سامسونج ستصنع نُسخة ثنائية الشريحة من الهاتف Galaxy A7.

حسب التسريب الأخير يأتي Galaxy A7 بشاشة عالية الدقة تصل إلى 1,080×1,920 بكسل ويعمل بمعالج ARM8-A بمعيارية 64-بت كما تُرجّح الشائعات أنّ الهاتف سيخرج بنظام تشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات وربما يحصل على تحديث أندرويد 5 مستقبلًا. طبقًا لتقارير سابقة سيخرج Galaxy A7 بسعر يتراوح بين 450 : 500 دولار أمريكي في مناطق مُحددة على عكس Galaxy A3, Galaxy A5 الذين من المتوقع أن تُطلقهم سامسونج حول العالم.

هذا ومن المتوقع أن تُعلن سامسونج عن فئة هواتف A المعدنية الجديدة الشهر القادم، وتحاول سامسونج من خلالها استهداف المستهلك الذي يرغب بتصميم خارجي عالي الجودة مع مواصفات مقبولة وبسعر في المتناول، وهو سوق جديد كُليًا على سامسونج التي عُرفت على مدار تاريخها في سوق الجوالات بالتصاميم البلاستيكية منخفضة الجودة. برأيك هل ستنجح سامسونج في التحدي الجديد؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك