أمازون تطلق منافس الكروم كاست Fire TV Stick

m-slate-05-lg._V322539674_

وأصبح للكروم كاست منافس مباشر و قوي من أمازون، Fire TV Stick هي قطعة بث مشابهة تماماً لقطعة كروم كاست إلا أنها تأتي مع جهاز تحكم عن بعد وبسعر أعلى قليلاً لكن أمازون لديها الكثير من الأدلة على أن قطعتها أفضل.

لم تخجل أمازون من المقارنة المباشرة مع كروم كاست، حيث تقول أن قطعتها لديها سعة تخزينية أكبر بأربع مرات و ذاكرة عشوائية أكبر بمرتين من قطعة كروم كاست إضافة لوجود معالج ثنائي النوى بداخلها.

تتصل قطعة Fire TV Stick بأجهزة التلفاز عبر منفذ HDMI ويمكنها بث المحتوى من أشهر خدمات الفيديو وكذلك سماع الموسيقى والراديو وحتى الألعاب. ويمكن التحكم بها بجهاز تحكم عن بعد أو عبر تطبيق للهواتف الذكية متوفر حالياً للأندرويد وقريباً للآيفون.

وقال جيف بيزوس المدير التنفيذي لأمازون أن القطعة تحمل بداخلها ذاكرة عشوائية سعتها 1 غيغابايت و ذاكرة تخزين 8 غيغابايت بالإضافة إلى مستقبل شبكة لاسلكية ثنائي الموجة وهذا ما يميزها عن كروم كاست و Roku.

القطعة متوفرة اليوم للطلب المسبق من أمازون بـ 39 دولار بدون جهاز التحكم عن بعد حيث يمكن طلبه اختيارياً، وإن كنت من مشتركي Prime ستحصل عليها بسعر 19 دولار فقط وسيبدأ بيعها في أمريكا 19 نوفمبر القادم.

اقرأ أيضاً: قوقل تدخل عالم التلفاز بـ 25 دولار

المصدر

  • محمد

    تم الشراء بالفعل من اكثر من ساعة

تعليقات عبر الفيسبوك