الأخبار

سوني تخطط لإطلاق هاتف ذكي عالي المواصفات في كل عام – شائعات

سوني إكسبيريا

وفقًا لشائعة وردت مؤخرًا، ذكرت أن سوني قررت إعادة النظر في مبيعات هواتفها الذكية من جديد، بعدما انخفضت مبيعاتها في الشهر الماضي ورأت أن ذلك لا يُبشّر بالخير.

ومع ذلك، يبدو أنه بغض النظر عن إعادة نظر سوني في مبيعاتها، ذكرت سوني أيضًا إنها ستقلل عدد الهواتف الذكية مرتفعة المواصفات التي تطلقها سنويًّ خلال العام. المعتاد من سوني أنها تطلق هاتفين يحملان مواصفات قوية في كل عام. وفي العام الماضي، شاهدنا هاتف إكسبيريا زد وزد 1. وهذا العام هناك إكسبيريا زد 2 وزد 3، إلا أنه في العام المقبل – 2015- إن شاء الله، من المتوقع أن نرى هاتفًا واحدًا فقط من هذه الفئة.

تدَّعِي التقارير أن سوني ستسير على خُطَى أبل، التي تطلق هاتفًا قويًا مرة واحدة في العام (بصرف النظر الاستراتيجية الأخيرة مع هاتفي آيفون 6 و6 بلس).

معظم شركات تصنيع هواتف أندرويد الذكية تميل إلى إطلاقِ هاتفين ذكيين بمواصفاتٍ عالية؛ لتجنُّبِ فقدان حصتها في السوق. ماذا عن سوني؟ هل عليها أن تتريّث قليلًا قبل أن تتخذَ قرارها الأخير؟

المصدر: DigiTimes


تعليق واحد

  1. أطلقي العنان يااااسوني إمضي قدما على التصدر على أبل حتى وقرارك خاص فيك فإبداعاتك مبهرة وتقدمك راااائع وبإمكانك إصدار جهازين أو أكثر من الفئة العالية في العام الواحد وشهرتكي تزيد في الوطن العربي … أحببببك ياسوني وأشكر كل من ساهم فيها … تحيا سوني شركتي المفضلة منذ أن عرفت الأجهزة الذكية وأنا لا أعترف بغيرها .. حتى أن كللل أجهزة منزلي من سوني … لي الفخر في اختياري لهذه الشركة ولا يمكن أن أغير ماتأست عليه سوووني فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى