أندرويد 5.0 قادم لهاتف LG G3 بنهاية العام

 

lg-g3-beat-4

أطلقت قوقل إصدار أندرويد 5.0 لولي بوب في وقت سابق من هذا الشهر بالتزامن مع هاتف نيكسوس 6 ولوحي نيكسوس 9، ومع إطلاق الشركة للنظام بدأت معظم شركات تصنيع هواتف الأندرويد بالكشف عن الأجهزة التي ستحصل على التحديث، لكنّ للأسف بعضًا من هذه الشركات لم يُعلن بشكل رسمي عن مواعيد دفع التحديث إلى هواتفها.

اليوم لدينا أهم خبر لهؤلاء الذين يملكون هاتف LG G3 فطبقًا لتقرير من موقع هولندي، صرّح مسئول من إل جي أنّ هاتف الشركة الرائد سيحصل على تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب بنهاية 2014، دون تحديد تاريخ مُعين. نتوقع أن تقوم إل جي بدفع التحديث إلى كوريا أولًا ثم تتبعها باقي دول العالم، وتعتمد سُرعة وصول التحديث إليك على شركة الاتصالات بشكل كبير.

الأمر الوحيد الذي يُعكر صفو هذا الخبر لمالكي هواتف LG G3 أنّ الموقع الهولندي مصدر الخبر لم يُصرّح باسم المسئول الكوري الذي خرج بهذا الإعلان، أو حتى يُشير إلى مصدر التصريح، كما أنّ الموقع لا يحمل الموثوقية العالية التي تجعلنا نتأكد من هذا التصريح، فربما أنّ التصريح لم يحدث أصلًا!

في حالة كون هذا الخبر صحيح نتوقع أن يخرج تصريح رسمي من إل جي عبر قنواتها الرسمية بالموعد النهائي لحصول هاتف LG G3 على أندرويد 5.0، وشخصيًا أرى أن إل جي لن تتأخر في دفع التحديث لمستخدمي هاتفها الرائد خاصةً وأنّ منافسيها أعلنوا أنّ أغلب هواتفهم ستحصل على التحديث.

عبرالمصدر

تعليقات عبر الفيسبوك