موبايلي فنشرز تستثمر في خدمة (هلوفود) الإلكترونية لطلب وجبات المطاعم

هلوفود

أعلنت شركة موبايلي فنشرز عن الاستثمار في شركة هلوفود الشرق الأوسط “Hellofood Middle East” رائدة طلب وجبات المطاعم إلكترونياً في الوطن العربي. حيث تمت الصفقة في 6/3/2014.

ويأتي هذا الاستثمار من موبايلي فنشرز (التي هي الذراع الاستثمارية لشركة موبايلي في مشاريع الانترنت الناشئة) لكي يدعم انتشار هلوفود في المملكة ودول المنطقة، وهو ما يمنح دفعة مميزة لتلك المشروع الناشئ والطموح. حيث تعمل الشركة حالياً في السعودية، لبنان، الاردن وقطر.

يعتبر هلوفود سوق إلكتروني يمكن من خلاله اختيار طلبات المطاعم من خلال الموقع الإلكتروني hellofood.sa أو التطبيق المجاني الذي يتوافق مع معظم أنظمة تشغيل الهواتف المتحركة مثل أندرويد، وiOS، وويندوز فون، ونوكيا إكس، وآشا.

وتعليقاً على هذه المناسبة قال الدكتور كارل مايكل هينيكينج رئيس مجلس إدارة موبايلي فنشرز ” يتمتع هلوفود بسمعة وإمكانيات مميزة حيث يٌمكن من خلاله طلب الطعام من خلال تطبيق الهواتف الذكية، وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد، لذا حرصنا على ضمه ضمن صندوق استثماراتنا”.

كما يُعَدُّ ذلك هو الاستثمار الثالث لموبايلي فنشرز حيث كانت البداية مع شركة “إيزي تاكسي” التي تقدم تطبيق للهواتف الذكية يمكن من خلاله حجز سيارة أجرة تأتي إلى الموقع حالاً. تلت ذلك شركة “أنغامي” التي تقدم تطبيق هواتف موسيقي.

يمكن التعرف على المزيد عن هلوفود من خلال الموقع hellofood.sa  وحساب @hellofoodSA على تويتر. ولمعرفة المزيد عن موبايلي فنشرز على الموقع mobilyventures.com وحساب @MobilyVentures على تويتر.


تعليقات عبر الفيسبوك