كورة مرمر لعبة ألغاز وتحدي عربية

كورة مرمر

كورة مرمر هي لعبة جديدة تعتمد على مبدأ الألغاز طورها الفريق السعودي ألعاب هاكو الحائز على جائزة موبايلي لمطوري التطبيقات العربية 2013 ونشرتها شركة بلاي عربي الأردنية.

الهدف من اللعبة هو إيصال الكرات البيضاء إلى الحفر الذهبية في كل مرحلة. ودائماً تكون البداية بمراحل سهلة وبسيطة لكن تتطور إلى تعقيد أصعب تحتاج للتفكير في كل خطوة ستتخذها لإنهاء المرحلة. وعلى اللاعب أن يتخطى عقبات كثيرة مثل الكرات السوداء التي لا يمكن تحريكها بشكل مباشر والحفر المتحركة، بالإضافة إلى الوقت المحدود والحركات المحدودة.

تحوي اللعبة على 40 مرحلة وبنهاية كل واحدة يتم تقييم أداء اللاعب فيها بمنحه ثلاثة نجوم بالحد الأقصى وذلك اعتماداً على عدد الحركات التي تطلبت منه المرحلة و الوقت المستهلك فيها.

تم تقسيم المراحل إلى عوالم مستلهمة من الطبيعة وممثلة بخلفيات جميلة مرسومة يدوياً وخصّيصاً للعبة. وتعمل بلاي عربي وألعاب هاكو على طرح تحديثات مستمرة للعبة، حيث ستضيف قريباً عوالم ومراحل جديدة تحتوي على عناصر شيقة وتحديات جديدة مثل الكرات الزرقاء العنيدة.

تتيح اللعبة استخدام المقويات التي تساعد اللاعب على إتمام المراحل مثل المدمّرات التي تدمّر الكرات السوداء لتفتح الطريق وإضافة الوقت والحركات والتراجع عن الخطوات الخاطئة. تبدأ اللعبة برصيد مجاني من هذه المقويات، ثم يمكن للاعب الحصول على المزيد منها حسب رغبته، علماً أن جميع المراحل يمكن حلها دون استخدام أي مقويات.

اللعبة متوفرة على الآيفون والآيباد عبر الرابط، وكذلك على أجهزة الأندرويد عبر الرابط.

تعليقات عبر الفيسبوك