سامسونج تُخطط لإطلاق خدمة تحويل أموال عبر الجوال

samsung-wallet

معروف عن سامسونج منافستها الشديدة لأبل على أكثر من صعيد، وبعد إطلاق الأخيرة خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني يبدو أن سامسونج لم تهدأ قبل الدخول إلى سوق الدفع الإلكتروني، حتى وإن كان ذلك على استحياء في السوق الكوري فقط.

طبقًا لتقارير تخرج من كوريًا، قامت سامسونج بعقد شراكة مع بوابة الدفع الإلكتروني في كوريا Yelopay لإطلاق خدمة نقل الأموال مباشرة باستخدام محفظة سامسونج. توفّر Yelopay خدمة نقل الأموال بالفعل باستخدام المعلومات المالية المُخزنة مسبقًا، وبعد شراكة سامسونج سيقوم المستخدم بالولوج إلى تطبيق محفظة سامسونج على الهاتف الذكي، ثم يُشركها مع بوابة Yelopay لنقل الأموال باستخدام المعلومات المالية المخزنة مسبقًا. ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بإطلاق الخدمة رسميًا في وقت لاحق هذا العام.

ويعتبر سوق الدفع الإلكتروني في آسيا مليئًا بالفرص المتاحة للاستغلال من قبل الشركات التقنية هناك، ومؤخرًا قام تطبيق التراسل الياباني “لاين” بإطلاق منصة دفع إلكتروني في اليابان باسم “لاين باي”. على الرغم من صِغر حجم هذه الخطوة من سامسونج كونها تحركت على الصعيد المحلي في كوريا الجنوبية فقط، إلّا أنّها تعطينا لمحة عن خطط الشركة المستقبلية في دخول سوق الدفع الإلكتروني، وربما إطلاق خدمة منافسة لخدمة أبل باي في المستقبل.

المصدر