التقارير

تحوُّل لون شرائط آيفون 6 للأزرق بسبب الجينز

blue-iphone-6

منذ أطلقت أبل هاتفي آيفون 6 وآبفون 6 بلس وهي تُعاني من تسليط الإعلام الضوء على الكثير من المشاكل التي نتجت من استخدام الجهازين، بدءًا من مشكلة إنثناء آيفون 6 بلس عند وضعه في الجيب، مرورًا بمشكلة احتراق هاتف آيفون 6 في جيب صاحبه جراء حادث بسيط بعد اختلال توازنه، وأخيرًا تغيُّر لون الشرائط البلاستيكية الموجودة في آيفون 6.

طبقًا لتقرير خرج مؤخرًا من موقع BGR اشتكي الكثير من مستخدمي آيفون 6 من تغيُّر لون الشرائط الموجودة بالهاتف عند إدخال وإخراج الهاتف إلى ومن جيب الجينز أكثر من مرة، حيث تطبع لون الصبغة الزرقاء للجينز على شرائط آيفون 6 فيتغير لونها إلى الأزرق ليبدو الهاتف وكأنّه قديم الاستعمال. وللأسف لا تستطيع المنظفات العادية إزالة آثار الصبغة الزرقاء من الآيفون.

كانت أبل قد أضافت شرائط البلاستيك هذه على هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس لإعطاء بعض المساحة إلى الهوائيات المسئولة عن الشبكة كي تعمل على أكمل وجه، خصوصًا أنّ الهاتف نحيف جدًا وذو تصميم معدني من الألومنيوم.

حسب التقرير، قام المستخدمون المتضررون من هذه المشكلة بمراسلة دعم فني أبل الذي أوصاهم باستخدام بعض المنظفات المعروفة بعناية على آيفون 6، لكن يبدو أنّ هذا الحل لم يجدي نفعًا، الأدهى أنّه عند محاولة الاتصال بالدعم الفني مرة أخرى لم تُقدَّم المزيد من المساعدة.

ليس هناك عدد محدد معروف للمستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة، لكنّها تبقى مشكلة كبيرة فتغيُّر لون الشرائط يجعل الآيفون يبدو وكأنّه يُستعمل منذ شهور عدّة. في حالة امتلاكك آيفون 6 أو آيفون 6 بلس ننصحك بشراء غطاء خارجي للجهاز.

‫6 تعليقات

  1. ما اعرف شو موظوعكم الصراحه كل حد يسب الجهاز انا اشتريت الجهاز من اول يوم و كل يوم احطه ف الجنز ما شفته تغير لونه ولا انحنى ولا احترق لاااا و البس سكني بعد.. و المصيبه حتى خدش ما ياه. هاي المشاكل كلها اشاعات من ناس حاقده … اعوذ بالله

  2. ولماذا انت متنرفز هكذا، هل تعمل في أبل مثلا أم أنك من مبدأ معاهم معاهم والعرب مع من غلب!!!!

  3. طيب اخوي احمد الله على انك مش من الناس اللي عندها مشاكل واسكت. مش شرط ناس حاقده بس ممكن انت محظوظ وما تحاول تحسد حالك الجوال اللي بايدك اغلى من السياره اللي عندي. فاحمد الله على نعمته وعلى عدم وجود مشاكل.

  4. يعني لو حطيت شي ثاني في جيب بنطلون خايس لونه يفسخ لازم يمسك اللون مو بس الآيفون
    يعني بكرة واحد يحط الجهاز في النار ويقلك الآيفون يسيح في النار .. لكن الأجهزة الثانية ماتتأثر

    كل هذي الحرب على الآيفون .. وياريتها جايبة نتيجة
    الجهاز كل يوم يزداد نجاح ومبيعات وأرباح :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى