الأخبار

STC تطلق قريباً سرعة 1 جيجابت في الثانية

الاتصالات السعودية STC

تطلق الاتصالات السعودية STC مع نهاية شهر ديسمبر المقبل، وعبر شبكة برود باند الألياف البصرية سرعات 500 ميجابايت و1 جيجابت في الثانية، الأولى من نوعها في المنطقة، وبدأت الشركة في الوقت الراهن بإطلاق السرعات بشكل تجريبي.

وستكون هذه السرعات العالية متوفرة على الباقة الثلاثية لسرعات جود المقدمة من الاتصالات السعودية، والتي ستمكّن عملائها من الحصول على السرعة الفائقة في التصفح والتحميل، ومشاركة الملفات والصور، وإمكانية تقديم خدمات المحتوى المختلفة كالاستمتاع بالألعاب الشبكيّة والتفاعليّة، ومشاهدة مقاطع الفيديو وكذلك الاستمتاع بقنوات تلفزيون انفجن التفاعلي فائق الجودة بسرعة انترنت لم يسبق لها مثيل.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تعمل باستخدام تقنية الـ IP المتطورة وشبكة تحتوي على تقنية الألياف البصرية التي لا تتأثر بالعوامل الخارجية، حيث أنها ستضمن حصول المستخدم على سرعة الـ 1 جيجابت الفعلية، لتقدم أكثر مما يقدمه البرود باند العادي بكثير. وهي بدورها ستحوّل تجربة المستخدم إلى تجربة فريدة من نوعها وهذا يمثل جزءاً أساسياً من التزام الاتصالات السعودية لدعم تقنية الألياف البصرية وبنيته التحتية لتقديم ما هو أفضل للعميل.


‫9 تعليقات

  1. انطلاقه موفقه واخبار حلوه وبانتظار كل ماهو جديد مع بداية العام الجديد كل عام والجميع بخير والامه الاسلاميه

  2. هو بمجرد الاعلان عنها . معناتها انها ستصل للمستخدمين بحلول عام 2099 !

    الآن بالبيت يالله دوب يوصل 4 ميغا وحنا ندفع حق اشتراك 20 ميغا !

  3. 1 جيجابت في الثانية!!

    يا رباه هذا جميل جداً

    هذا يعني أننا سنحصل على سرعة تحميل 125 ميجابايت في الثانية!!

    بس للأسف حارتنا القديمة لم يصلها الألياف البصرية ( فيس يبكي بشدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى