صورة تكشف عن احتواء هاتف أوبو إن 3 على ماسح البصمة

أوبو إن 3

من المتوقع إطلاق هاتف أوبو إن 3 في نهاية هذا الشهر، تحديدًا في 29 أكتوبر. لكن في الوقت نفسه لا يزال الهاتف المنتظر موطن اهتمام للعديد من محبي هواتف أندرويد، مما يجعلهم يهتمون لأي تسريبات تتعلق به.

في الآونة الأخيرة، كشفت الشركة عن صورة جديدة لهاتف أوبو إن 3 على صفحتها الخاصة بشبكة الفيس بوك، وفضلًا عن احتمالية قدوم الهاتف بكاميرا دوّارة – قابلة للالتفاف والدوران- إلا أنها لا تبدو كتلك الموجودة في هاتف أوبو إن 1.

كما أكّد المدير التنفيذي للشركة مؤخرًا أحد المواصفات القادمة مع أوبو إن 3 قريبًا، حيث ذكر أن دقة الكاميرا هي 16 ميجا بيكسل، في الوقت الذي كانت تقترح الشائعات السابقة قدومه بدقة 13 ميجا بيكسل، إلا أن بقية المواصفات لم يتم تأكيدها بعد.

كما كشفت الصورة عن مستشعر البصمة، وهو واضح تمامًا في الصورة بالأعلى. لكننا لسنا متأكدين من المهام والوظائف التي سيتم من خلالها استخدام هذه الميزة الرائعة.

ولمن يتساءل عن بقية المواصفات التي تدور حول أوبو إن 3، فيقال إنه يحتوي على شاشة 5.9 بوصة فائقة الدقة، مع معالج سناب دراجون 805. بالإضافة إلى مستشعر البصمة الموجود أسفل الكاميرا. للحصول على مزيدٍ من التفاصيل حول الهاتف، تحققوا موقعنا من جديد يوم 29 أكتوبر.

المصدر: GSMArena


تعليقات عبر الفيسبوك