سامسونج تُطلق هاتف جالكسي كور ماكس في الصين

samsung-galaxy-core-max

سامسونج شركة مختلفة قليلًا عن أي منافس لها في سوق الهواتف الذكية تحديدًا، فعلى مر الأعوام الماضية اعتادت الشركة على إطلاق جهاز جديد كل بضعة أيام، واستمرارًا لهذه العادة أعلنت الشركة اليوم عن هاتف جالكسي كور ماكس في الصين بمواصفات متوسطة.

يأتي سامسونج جالكسي كور ماكس بمعالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز رباعي النواة لم تُحدد الشركة نوعه ولكن أبرز التوقعات أنّه سيكون كوالكوم سنابدراجون 410 ذو معيارية 64-بت. وبالإضافة للمعالج سيأتي جالكسي كور ماكس بشاشة 4.8” بوصة Super AMOLED بدقة 960×540 بكسل مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلي تبلغ 8 جيجابايت يُمكن زيادتها عبر كروت microSD للتخزين الخارجي.

تصميم جالكسي كور ماكس لا يختلف كثيرًا عن أغلب هواتف سامسونج الذكية في السوق، اللهم إلا تغيير تصميم السماعة الخلفية فأصبحت دائرية بجوار الكاميرا التي تبلغ دقتها 8 ميجابكسل. ويعمل جالكسي كور ماكس بنظام تشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات ويحمل بطارية سعة 2,200 مللي أمبير. أمّا بالأمام فهناك كاميرا بدقة 5 ميجابكسل.

ويحمل جالكسي كور ماكس رقم موديل SM-G5108Q وتعتبر مواصفاته قريبة جدًا من جالكسي A3 الذي خرجت عنه بعض الشائعات في وقت سابق. ولم تكشف سامسونج عن موعد مُحدد لإطلاق جالكسي كور ماكس أو الأسعار التي سيخرج بها، لكن من المتوقع أن نراه في أسواق أخرى غير الصين خلال الشهور القادمة.

samsung-galaxy-core-max

عبرالمصدر

تعليقات عبر الفيسبوك