سامسونج تُطلق جالكسي نوت 4 بشريحتين في الصين

samsung-galaxy-note-4-duos

في هدوء تام وبعيدًا عن الصخب، قامت سامسونج اليوم بإطلاق نُسخة جديدة من الهاتف اللوحي جالكسي نوت 4 تعمل بشريحتي اتصال، بالتزامن مع الإعلان عن هاتف الفئة المتوسطة جالكسي كور ماكس في الصين. ومعروف عن سامسونج استهدافها الأسواق النامية بالهواتف ثنائية الشريحة مثل الصين والهند وبعض المناطق الأخرى في آسيا وأفريقيا.

أصدرت سامسونج ثلاث موديلات من جالكسي نوت 4 ثنائي الشريحة، ويأتي كل موديل من الثلاثة بشريحة تدعم اتصالات الجيل الرابع (في الصين وعالميًا) والثانية تدعم تقنية اتصال الجيل الثاني، أو بمعنى آخر، شريحة مُخصصة لتصفح الإنترنت وأخرى لمكالمات الهاتف.

وتذكيرًا بمواصفات جالكسي نوت 4 يأتي بشاشة مقاس 5.7-بوصة تبلغ دقتها 2560×1440 بكسل ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 805 بسرعة 2.7 جيجاهرتز رباعي النواة، كما تبلغ سعة التخزين الداخلي 16 جيجابايت يُمكن زيادتها عبر كروت microSD حتى 128 جيجابايت. في الخلف هناك كاميرا بدقة 16 ميجابكسل وبالأمام كاميرا 3.7 ميجابكسل، ويعمل كل هذا بنظام تشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات، وبطارية سعة 3,000 مللي أمبير.

توقعي أنّ سامسونج لن تقصر إطلاق جالكسي نوت 4 ثنائي الشريحة على الصين فقط، وأنّها ستُطلق الجهاز في أسواق أخرى حول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة، ربما مع زيادة طفيفة في الأسعار.

عبرالمصدر

  • عمرو

    السهة الداخلية للجهاز 32 جيجا وليس 16,وسعة البطارية 3220 وليس 3000 مللى امبير

    • أندرويدي

      أبو شريحتين يختلف عن أبو شريحة

      والمواصفات المكتوبة في الخبر صحيحة

  • سعود

    5.7 ؟؟ هذا أكبر من تلفزيون بيتنا هذا يبيله أكثر من يدين عشان تستخدمه لبى الايفون وبس

    • u-474

      طب يافالح ماهو الآيفون جاء ءكبر بشاشة 6 بوصه

تعليقات عبر الفيسبوك