مايكروسوفت تسمح للمطورين بنشر تطبيقات كنكت على متجر ويندوز

Kinect-Care-Innovations-0902-695x486

أطلقت مايكروسوفت الإصدار الثاني من حزمة تطوير التطبيقات المتوافقة مع قطعة كنكت لنظام التشغيل ويندوز ولأول مرة أصبح بإمكان المطورين إدراج تطبيقاتهم الخاصة بقطعة كنكت في متجر ويندوز.

كما أطلقت محول adapter يتيح لك وصل قطعة كنكت الخاصة بجهاز الإكس بوكس إلى أي كمبيوتر أو حاسب لوحي يعمل بنظام ويندوز، وبالتالي يمكنك الإستفادة من حساسات الحركة لكنكت وتعمل على ويندوز بشكل مطابق لعملها على إكس بوكس.

ويمكن للمطورين الحصول على حزمة تطوير التطبيقات الخاصة بكنكت من هنا مجاناً. و أجرت مايكروسوفت عليها أكثر من 200 تحسين منذ إطلاق نسخة المعاينة منها في يونيو. وتتضمن التحسينات على منشئ الإيماءات البصرية وكذلك كنكت ستوديو و كنكت فيوجن بحيث تتيح للمطورين البرمجة بشكل أسرع.

ولأول مرة يمكن للمطورين نشر تطبيقات كنكت على متجر ويندوز، والآن يمكنك الإستفادة من التحكم بالإيماءات و تتبع الجسم و تمييز الأجسام والأوامر الصوتية وغيرها كلها لمستخدمي أجهزة ويندوز.

أما محول كنكت لويندوز الذي يتوفر بسعر 49.99 دولار ويدعم منفذ USB 3.0 يتيح لك وصل قطعة كنكت الخاصة بجهاز إكس بوكس على جهاز بنظام ويندوز 8 و 8.1 والمحول متاح حالياً للشراء في 20 دولة تقريباً وسيتضاعف هذا العدد إلى 41 دولة خلال الأسابيع القادمة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك